الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الخلع من زوجها: "بيحب بنته أكتر مني"

الخميس 21/يناير/2021 - 02:29 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ظلت تبحث عن شخص يعوضها عن تجربتها الأولى التي أنجبت منها بنت وظلت 3 سنوات بعد طلاقها تعمل ليل نهار لتكفي احتياجات ابنتها ولكن القدر ألقى في طريقها شخصًا ظنت أنه هو العوض من الله على ما مر من حياتها فقررت الارتباط به وكان هذا الشخص ويدعى محسن.م 35 عاما مطلق أيضًا ولديه بنت وتم الاتفاق على عقد القران.

لكن الزوجة التي تدعى سعاد. م (30 عامًا) قررت رفع دعوى خلع ضد زوجها وعودتها لما كانت عليه من حياتها فردية لأن زوجها لم يحب ابنتها كما يحب ابنته وكان دائمًا غير منصف حين إنهاء الشجار بين البنتين.

وذكرت الزوجة في دعوى الخلع: "كنت أحب ابنة زوجي كثيرًا زي بنتي وأكثر ولكن إصرار زوجي على حب ابنته وحب نفسه أكثر مني شخصيًا فقط كان الفاصل في هذه الحياة".

وأضافت الزوجة خلال دعواها أنها تحملت كثيرا بالرغم من رفضها الطريقة التي تعامل بها نجلتها قائلة: "كثيرا جاءتني ابنتي تبكي لأن والدها لم يحضر لها لعبة كأختها فذهبت لأشتري لها واحدة فجأة حضر زوجي فلم يجدني بالمنزل وعندما حضرت وتحدثنا نشبت بيننا مشاجرة تحدثت معه في كل شيء فغضب وأنكر تحيزه لابنته فطلبت الطلاق وعندما رفض قلت له "مش عايزة منك حاجة إديني بنتي وسيبني في حالي" فرفض وقررت رفع دعوى خلع ضده".

ads