الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قطع المياه في 4 مناطق بالجيزة..تعرفي عليها

الخميس 21/يناير/2021 - 02:12 م


حذرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، الأمهات من قطع المياه في عدة مناطق بالجيزة.

وأوضحت شركة مياه الشرب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الانقطاع في مناطق المساحة ونصر الدين، والمناطق المحيطة بديوان عام محافظة الجيزة.

وأرجعت شركة المياه السبب في حدوث الانقطاع إلى حدوث كسر في خط مياه، قطر 400 مم، وأنه جاري العمل على إصلاحه.

من جانبه أطلق أحمد راشد محافظ الجيزة إشارة البدء التجريبي لمحطة الرفع والمعالجة الرئيسيه لمياه الصرف الصحي بالعياط التي تعمل بطاقة تصل إلى 30 ألف م3 يوميا وستساهم في حل مشكلة الصرف الصحي بمدينة العياط وسيعقبها وصول خدمة الصرف الصحي إلى عدد كبير من قرى العياط خلال الشهور المقبلة.

وحرص المحافظ على تفقد مراحل العمل المختلفة داخل المحطة بداية من استقبال مياه الصرف حتى مرحلة الترسيب، مشددًا على الشركة المنفذة والجهات المعنية بالتعاون معا نحو سرعة الانتهاء من التشغيل الفعلي في أسرع وقت.

وشدد على ضرورة الاستفادة من المياه التي تتم معالجتها حتى لا تذهب سُدى ويتم إهدارها للاستفادة منها في الزراعات التي لا تؤكل؛ وهو ما يعد استثمارا متميزًا لمياه الصرف الصحي.

وطلب محافظ الجيزة من إبراهيم الشهابي نائب المحافظ لشئون المراكز والمدن بالمتابعة الدائمة حتى الانتهاء من تقديم جميع خدمات البنية التحتية المقدمة للمواطنين بقرى ومركز العياط، مؤكدًا أهمية وقيمة مشروع الصرف الصحي للمواطن.

قطع المياه في 4 مناطق بالجيزة..تعرفي عليها

قطع المياه في 4 مناطق بالجيزة..تعرفي عليها