الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 جُمل تثير غضب الرجال.. أبرزها «كنت فين؟»

الجمعة 15/سبتمبر/2023 - 10:00 م
جمل تثير غضب الرجال
جمل تثير غضب الرجال

ينزعج الرجال من أمور مختلقة، كل منهم بحسب شخصيته، إلا أن هناك بعض الجمل ينزعج منها جميع الرجال، لذلك ينبغي على كل امرأة ترغب في حياة زوجية سعيدة مع شريك حياتها ألا تقول لزوجها هذه الجمل، حتى لا يتعكر صفو حياتهما، وتنشب بينهما خلافات قد يصعب حلها.. وفي السطور التالية نقدم لكِ جمل يكره سماعها الرجال.

جمل يكره سماعها الرجال


هذا الرجل وسيم

لن يتقبل شريك حياتك أن تمدحي رجل آخر أمامه وتخبريه بأنه وسيم، فهذا الأمر سيجعل زوجك غاضبًا منكِ لشعوره بالغيرة من الرجال وأنكِ تقللين منه، فسيكون ثائرًا وسيحاول افتعال خلافات معكِ حتى يتمكن من تنفيس مشاعر الغضب فاحذري من قول هذه الجملة أمامه حتى تحافظين على حياتك الزوجية معه.

لا تقولي أمامه أشياء مبهمة

تختلف طبيعة الرجال عن السيدات، فالرجل يحب الوضوح ومعرفة الأمور بشكل واضح وصريح، وبصورة أكثر دقة، لذا تجنبي أن تقولي له الأشياء بشكل مُبهم وغير واضح، فإذا أخبرتِ زوجك بأمر ما بطريقة غير واضحة فهذا سيدفعه للسؤال عن مقصدك أكثر من مرة، وسوف ينزعج منكِ وينزعج مما تقولينه وربما يرفض سماعك، لذا كوني واضحة ومباشرة في كل أمر تخبرينه به، حتى لا تنشب بينكما خلافات.


أين كنت؟

يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة انتشارًا بين النساء، فيسألن أزواجهن هذا السؤال إذا غاب الزوج لفترة طويلة خارج البيت، لمعرفة سبب غيابه، ولكن ينزعج الرجال من هذا السؤال فاحرصي على عدم طرح هذا السؤال على زوجك، فيمكنك أن تعرفي منه سبب غيابه عنك  بطريقة أخرى يفضلها، كأن تقولي له لقد تأخرت وقلقت عليك، فسيخبرك حينها بسبب غيابه عنكِ وأين كان طوال هذا الوقت.

اقرأ أيضا..



ads