السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل أصيب عادل إمام بالزهايمر؟ طارق عبد العزيز يفجر مفاجأة

الأربعاء 13/سبتمبر/2023 - 08:32 م
طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء كثيرة عن إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر، وهو ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع الفنانة شيرين والفنان طارق عبد العزيز للرد على هذه الأخبار.

هل أصيب عادل إمام بالزهايمر؟




قال الفنان طارق عبد العزيز، خلال مهرجان القاهرة للدراما، والذي أقيم بمدينة العلمين، إن عادل إمام بخير حيث أكد: "الزعيم ربنا يديله الصحة، وأنا على اتصال به من خلال مدير أعماله وابنه رامي، وهو زي الفل وبصحة جيدة، وربنا يباركلنا فيه".

كما قالت شيرين رضا، خلال حديثها مع الإعلامي عمر الليثي في برنامج "واحد من الناس" والذي يعرض على قناة الحياة إن عادل إمام بخير ونفت ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن إصابة الزعيم عادل إمام بمرض آلزهايمر حيث قالت: "غضبت بشدة من شائعة إصابة عادل إمام بالزهايمر، وأطلب من الجميع أن نحترم رموزنا الفنية".




وتابعت شيرين: "أتابع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام وعلاقتي جيدة به وأتواصل معه وأسرته، وتحية كبيرة من قلبي وروحي وعقلي للأستاذ عادل إمام، ومدام هالة زوجته وربنا يديله الصحة ويسعده دايمًا بأولاده ويفرحه بيهم كمان وكمان".

وأردفت: "تحياتي لرامي وسارة ومحمد أنا بحبكم كلكم لأن بابا ده هرم كبير وعظيم، ربنا يخليه لمصر ودايمًا فخورين بيه، و يا رب الناس تبطل تجيب سيرة الرموز بحاجات وحشة و يا رب يحترموا نفسهم شوية ومش كل شوية يموتنا لو مضايقين مننا يقولولنا، يعني جمعونا كلنا في ميدان وموتونا، لكن حرام عليكم تتعبوا أعصابنا و تفولوا علينا".

سلسة أفلام بخيت وعديلة لعادل إمام وشيرين



جدير بالذكر عادل إمام قام بالعديد من الأعمال السنيمائية من أبرزها سلسلة أفلام بخيت وعديلة والتي شاركته البطولة فيها شيرين بالإضافة إلى باقة من النجوم من بينهم: وعلاء ولي الدين وأحمد راتب ومصطفى متولي ويوسف داوود وحسن حسني وعزت أبو عوف وسليمان عيد ومحمود البزاوي ومحمد هنيدي.

ads