السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين تكشف حقيقة مرض عادل إمام بالزهايمر (فيديو)

الثلاثاء 12/سبتمبر/2023 - 12:57 م
شيرين
شيرين

كشفت الفنانة شيرين حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بمرض الزهايمر بعد اختفائه عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة مما أثار قلق جمهوره وكثرت التكهنات حول ذلك.

 



وعلقت شيرين عبر لقائها في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة وأشارت إلى أنها على تواصل دائم بالفنان عادل إمام وليس مريضا بالزيهايمر كما أشيع فهو يتابع الحركة الفنية وتتواصل معه بشكل مستمر.

 



وأضافت شيرين: من روحي وقلبي وعقلي بحيي عادل إمام وأسرته وزوجته اللي وقفت معاه وساندته وبقوله ربنا يديك الصحة والعافية ويفرحكم بولادكم كمان وكمان.

 



وتابعت: عادل إمام هرم من مبدعين مصر ربنا يخليه ويبارك فيه ويحفظه لمصر إحنا دائما فخورين بيه.

 

واختتمت: ياريت الناس تبطل شائعات و لو عايزين تموتونا اجمعونا في ميدان وموتونا وخلاص لكن حرام عليكم تتعبوا أعصابنا وتفولوا علينا.

 

علاقة شيرين بوالدها وسر تغيير اسمها

 



وخلال اللقاء كشفت شيرين جوانب من حياتها الشخصية وسر تغيير اسمها الحقيقي وأوضحت شيرين أن والدها كان شخصا قاسيا نوعا ما، يميل إلى الالتزام والحده، ولكن برغم ذلك فهي تعلمت منه الكثير من الأمور التي ساعدتها في التعامل مع الناس بحذر.

 

وعن سر تغيير اسمها قالت شيرين أن اسمها الحقيقي أشجان وكان لديها أستاذ عربي يشرح معنى اسمها وفي مره قال لها إن اسمها يعني أحزان وأن والدها لا يريدها بسبب تسميته لها بهذا الأسم وهو ما أثار غضبها وحزنها لتذهب راكدة إلى والدها وتطلب منه تغيير اسمها.


اقرأ أيضا..

أشرف عبد الباقي بعد عامه الـ 60: ماتخضتش


ads