الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برلماني مهاجمًا الفنانات: «يسعون في الأرض فسادًا».. والنجمات: «عيب كده»

الخميس 21/يناير/2021 - 03:03 ص
هير نيوز


"يسعون في الأرض فسادًا".. هكذا وصف النائب رياض عبد الستار، الفنانين خلال الجلسة العامة للنواب، ما أثار غضب جموع الفنانات، وتباينت ردود أفعالهن، وترصد لكم «هير نيوز» أبرز تعليقاتهن. 

بشرى

ردت الفنانة بشرى في تدوينة لها عبر خاصية الاستوري علي "إنستجرام" قائلة: "الفن مش مهنة من لا مهنة له، مش كل من ركب حصان خيال، ومش هندفع فواتير الفشلة والمعقدين والجهلة كل واحد يحاسب علي مشاريبه.. أصل في النهاية كل واحد بيتعلق مو عرقوبة مش عرقوب اللي جنبه". 

وفاء عامر

وكتبت الفنانة وفاء عامر، منشور لها قائلة: "عيب الكلام ده، مش علشان يركب الترند يشتم في الفن المصري، ولازم يبقي فيه قانون رادع ضد كل من تسول له نفسه الإساءة للغير.

وتابعت: "أندهش من الإساءة لفناني مصر رغم ريادتنا في هذا المجال، فضلًا عن لعب الفن المصري دورًا كبيرًا في المحافظة علي بلدنا، فلا أحد ينسى كتابات الأساتذة أسامة أنور عكاشة ووحيد حامد الذين أرخوا الواقع بأيديهم وأعصابهم، ومن ينسى دورنا ودعمنا لضباط الجيش والشرطة، وتعرض الكثير منا للشتائم والإهانة من جماعة الإخوان الإرهابية".

إلهام شاهين

وعبرت الفنانة إلهام شاهين، عن رأيها حول اعتذار النائب حول هجومه علي اللفنانين بأي وجة حق، وأنه تطاول في خلال جلسته في أمور ليس له علاقة بها أي أنه عامد متعمد الإساءة بلا مناسبة.

وأكدت: "لازم يعرف إن أي كلمة تصدر من شخص في موقع المسؤولية محسوبة عليه جدًا، وأنا أتمنى إسقاط عضويته ومحاسبته".

رشا المهدي

كتبت الفنانة رشا المهدي، تغريدة لها قائلة: "السيد النائب رياض عبد الستار فيه في كل مهنة من يسيئون إليها".

ومن جانبه، تقدم الفنان أشرف ذكي، بمذكرة للنائب حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، بشأن ما نسب إليه من إساءات ضد الفنانين ومهنة الفن، موكدأ أنه يتنظر الرد السريع تجاه هذه الواقعة.

ads