الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كل ما تودين معرفته عن مهرجان أزمث في السعودية

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 02:58 م
مهرجان أزمث
مهرجان أزمث

تقام أبرز الفعاليات الموسيقية في المملكة العربية السعودية، ومنها قريباً وتحديداً في مدينة العلا، مهرجان أزمث 2023 Azimuth.
الفعاليات ستضم مجموعة كبيرة من الدي جي المحليين والعالميين.

 إن كنتِ تريدين التعرّف على كل التفاصيل المتعلّقة بهذه الفعالية، حيث ستجدين كل ما يتعلّق بالموعد، الأسماء المشاركة فيه.

نجوم الدي جي في فعاليات أزمث

نجوم الدي جي في الوطن العربي والعالم يستعدون لإحياء أروع الحفلات في أزمث 2023 بتنظيم أضخم وفعاليات أكثر تنوعاً.
يأتي ذلك من خلال إيقاعات موسيقية معاصرة، فعاليات فنية وثقافية، مأكولات ومشروبات وغيرها الكثير بانتظار ضيوف أزمث بين الوديان والتضاريس الطبيعية في مُلتقى الثقافات وأرض الحضارات.

وأيضا سهر وموسيقى ورقص على رمال الصحراء تحت السماء الساحرة بألوانها المُبهرة، من ليلها حتى شروقها لتعيشي الموسيقى بكامل حواسك في وجهة تاريخية استثنائية تحتضن الإبداع بجميع أشكاله.

أنماط موسيقية معاصرة

أزمث 2023 يقدم مزيجاً من الأنماط الموسيقية المعاصرة تتضمن إيقاعات التكنو المشهورة في المهرجانات الضخمة، والنغمات الموسيقية الهادئة، للاحتفال بالتنوع الثقافي الذي اشتهرت به العلا على مرّ التاريخ.
 وأجواء فنية مميزة تستمر لمدة يومين متتاليين 21 و 22 سبتمبر الجاري، مع مواهب سعودية صاعدة، وأسماء عالمية لامعة بانتظار ضيوفنا هذا العام.

يوجد بمكان الفعاليات مجموعة كبيرة من خيارات الإقامة في فنادق فخمة، منازل خاصة، فِلل، مواقع التخييم، شقق للإيجار، مزارع وغيرها الكثير من خيارات الإقامة البديلة في العلا والمناطق المجاورة.
كما يمكن للزوار جلب خيمهم الخاصة والتخييم في الأماكن المخصصة أو حجز تجربة التخييم الفخم المصممة خصيصاً لاستقبال زوار أزمث.
يشار إلى أن هناك 3 أنواع من التذاكر في أزمث 2023، منها ما يخوّل حاملها حضور الليلتين، وواححدة مخصصة لليوم الأول فقط، وأخرى لليوم الثاني. إن كنتِ تريدين حجز التذاكر في أزمث 2023 Azimuth.

ads
ads