الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفتي سنت يلقي الميكروفون على مذيعة ويصيبها في رأسها (فيديو)

الأحد 03/سبتمبر/2023 - 11:14 ص
هير نيوز

تسبب مغني الراب الأميركي الشهير "فيفتي سنت" في إصابة الممثلة ومقدّمة البرامج بريهانا مونيغين في رأسها، بعد أن قام بإلقاء ميكروفون الغناء عليها خلال حفل أحياه على مسرح "Crypto.com" أرينا في لوس أنجلوس.

وتقدمت مونيغين ببلاغ إلى الشرطة بعد إصابة بليغة في رأسها ضد "فيفتي سنت" بتهمة الضرب العمد.

وأبلغت الضحية رجال الشرطة بأن 50 شخصاً من الحضور نظروا إليها مباشرة قبل قيام مغني الراب الأمريكي برمي الميكروفون عليها، لذلك على الأقل، وفقاً لها، فإن 50 شخصاً عرفوا أنها كانت تقف هناك.



أخطاء تقنية


وكان "فيفتي سنت" قد واجه مجموعة من الأخطاء التقنية في الميكروفونات التي كانت تُعطى له على المسرح أثناء أدائه، ما أثار غضبه، ورمى أحدها على الجمهور بقوة فأصاب بريهانا مونيغين بشكل مباشر.

وذكرت مونيغين، في تصريح لشبكة تلفزيون ABC7 الأمريكي، أنّ "فيفتي سينت" ألقى الميكروفون باتجاه طاقم الإنتاج الخاص بها وأصابها.



من جهته، نفى المحامي الخاص بالمغني الأمريكي تعمد موكله ضرب أي شخص خلال حفله، وقال في بيان: "أي شخص يقول شيئاً مختلفاً لا يملك كل الحقائق وهو مضلل، وفيفتي سنت لن يضرب أي شخص عمداً بالميكروفون".



وتداول الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للمذيعة بريهانا مونيغين تُظهر جرحاً في جبهتها، ومناشف ملطخة بالدماء ملفوفة حول رقبتها.

اقرأ أيضا..



ads