الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو أميرة الذهب يشعل تويتر والجمهور: «بتجيب الفلوس منين»

السبت 02/سبتمبر/2023 - 10:28 م
اميرة الذهب
اميرة الذهب

تصدرت أميرة الذهب، التي تعمل بتجارة الذهب، وأصبحت مشهورة مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي ومعروفة باسم "أميرة الذهب"، تريند موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا)، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو مثير للجدل لامرأتين اشتريتا الذهب من محلاتها.

وظهر في مقطع الفيديو اثنين من النساء ترتدي كل منهما الذهب بكميات كبيرة جدا وأشكال ضخمة من الأساور والخواتم، وهو ما دفع رواد السوشيال ميديا يتداولون الفيديو معلقين وساخرين.



وكتبت ياسمين في تغريدة: «‏‎هي أميرة الدهب دي بتبيع دهب بجد.. ولا دهب صيني؟.. اصل العبط ده مش منطقي.. البت بنطلونها ميقولش تشتري نص كيلو لب حتى».



وغرد يالمز: «هيا أميرة الدهب بتجيب الفلوس دي منين»، وقال أحمد: «‏أميرة الدهب دي زي وحش الكيمياء كده؟»، مع نشر الفيديو.


ونشر أحدهم مقطع الفيديو وسخر قائلاً: «نفسي اتجوز اميرة الدهب».

بينما هاجمها يوسف؛ «الغوايش عاملة في ايدها زي الأفيز وتقولك أميرة الدهب ..عمر الغنى ماكان بالمنظر ده نهائي انتوا ناس جعانة».

وسخرت ياسمين من الفيديو، قائلة: «لا يا حبيبي هما دبلتين و بوكيه ورد بس .. هي برضو عند اميره الدهب».

وكتبت نرمين: «هى ازاى اميرة الدهب لابسة عباية مقيحة كده؟».




أميرة الذهب

وتعتبر أميرة الذهب، كما يلقبونها والاسم الحقيقي لها اميرة حسان هي امراة مصرية كانت تعمل كمهندسة معمارية وتخرجت من كلية الهندسة وعملت في هذا المجال لمدة تجاوزت ال 15 عام الى ان اكتشفت شغفها بصناعة الذهب وعالم المشغولات الذهبية فقررت ترك عملها والبدء في مهنة الصاغة التي اقتصرت بشكل كبير علي الرجال وقد ساعدها الكثير من أصحاب المحلات.






ads