الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل عودة سوما للغناء بعد انقطاع سنوات بسبب المرض

السبت 02/سبتمبر/2023 - 08:40 م
سوما
سوما

 كشف الفنانة سوما كواليس عودتها للغناء بعمل فني جديد بالتعاون مع عزيز الشافعي والموزع أحمد إبراهيم بعد انقطاع فترة طويلة بسبب معاناتها مع المرض.

 



وأوضحت سوما عبر تصريحات تليفزيونية لها أنها تحضر لأكثر من أغنية بالتعاون مع عزيز الشافعي وأحمد عادل وأعربت عن سعادتها بهذه التوليفة لطرح عمل يليق بها وبجمهورها بعد خيال طويل.

 

وأضافت: "وحشني الغنا وأني أكون متواجده لكن دي إرادة ربنا وأن شاء الله الرجوع قريب جدا".

 



كما كشفت سوما كواليس بكائها مع نصر محروس عند عودتها للعمل مجددا ووقتها لم تتمالك نفسها من البكاء وكذلك بكى نصر محروس متأثرا.

 

وتابعت: "أول لقاء كان بيني وبين نصر محروس لما ربنا عافاني ووقتها سمعنا أول غنوة ودخلنا الأستوديو تاني وأول مغنيت فضل يشجعني ولما خرجت من الأستوديو هبطت جامد وهو بكى متأثرا وقالي صوتك وحشني وأكيد الناس وحشهم".

 



وأشارت سوما إلى أنها كانت فاقدة الأمل للرجوع إلى الحياة الفنية وذكرت أن نصر محروس خاض معها التجربة المريرة التي مرت بها لذلك كانت متألم نفسيا وسعيد بعودتها في آن واحد.

 

مرض سوما

 

وقد تعرضت الفنانة سوما في الفترة السابقة لأزمة صحية، إذ عانت من مشاكل في الغدد وخلل في الهرمونات ما جعلها تتغيب عن الغناء فترة طويلة.

ووصفت سوما تلك الفترة بأنها كانت من أصعب فترات حياتها خاصةً السنة الأخيرة في مرضها فساءت حالتها بشكل كبير وكانت بين الحياة والموت مما استدعى لاحتجازها بغرفة العناية المركزة، ووقتها تم نفي ما تم تداوله من أنباء حول تعرضها لمرض خطير في أحبالها الصوتية.

ads