السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هو الفنان الذي هاجمته ياسمين رئيس؟ «بيضرب إيرادات»

السبت 02/سبتمبر/2023 - 05:05 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أثارت الفنانة ياسمين رئيس الجدل بمهاجمتها فنان دون التطرق لذكر اسمه وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي x وكتبت: "بيضرب إيرادات، وبيضرب سيناريوهات، وبيضرب أخبار كذب وبيضرب أرقام مشاهدات، وبيضرب شهادات كمان، فاضل إيه تاني يا نجم مش كفايه بقي كده".


من تقصد ياسمين رئيس؟

 



وحظت التغريدة على تفاعل الجمهور الذي تكهن بأنه الفنان تامر حسني وذلك بعد مهاجمة المنتوج أحمد السبكي له واتهامه بأنه أكبر مزور.


وانقسم الجمهور بين المؤيد والمعارض فمنهم من هاجمها وأشار إلى أنها ليست قدوة للحديث في هذا الأمر لأنها لديها الكثير من الجوانب المشابهة خاصة بعد ظهورها كموديل في فيديو كليب مؤدي المهرجانات حسن شاكوش وأنها بذلك لجأت إلى الشهرة، والبعض الآخر أتفق معها وذكر أن تامر حسني يزور الإيرادات خاصةً في الفترة الأخيرة.

 



يذكر أن تامر حسني قد أشار من فترة أن فيلمه تاج الذي يعرض حاليا في السينمات  هو أعلى فيلم حصل على إيرادات وهو ما أثار غضب المنتج أحمد السبكي الذي وصفه بأكبر مزور وأن فيلمه لم يحظى على تلك الإيرادات.

 

أحداث فيلم تاج

 



تدور أحداث الفيلم  في إيطار رومانسي تشويقي حول شخص لدية قوى خارقة يستخدمها بشكل إيجابي لمساعدة الأخرين ولكنه يتفاجأ بأن لديه أخ تؤم فتكثر الخلافات والمشاكل بينهما بسبب شخصيته العدوانية والتي يستخدم فيها قواه لنشر الشر وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل العديد من المفاجآت.

 

أبطال فيلم تاج

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من الفنان تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، وغيرهم.



اقرأ أيضا..

ياسمين رئيس: «أي ست تتجرح في العلاقة تمشي وأرفض عمليات التجميل»





ads