السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تجذبين رجل برج السرطان؟ «متطلبيش فلوس»

الخميس 31/أغسطس/2023 - 05:28 م
رجل برج السرطان
رجل برج السرطان

إذا كنت على علاقة برجل من مواليد برج السرطان، سوف تحتاجين لجهد كبير حتى تجذبيه لحبك والتقرب منك والتمسك بك، فهو رجل متغير المزاج ولا يمكن أن يستمر في علاقة لفترة طويلة ويكون صادقا في حبه.


وإليك أبرز الطرق التي تساعدك من خلالها على جذب رجل برج السرطان لحبك والتمسك بعلاقته معه: 

- الاستقرار

يحب رجل برج السرطان الإستقرار في الحياة بشكل عام، ويمكنك الحفاظ على حياة مستقرة حتى تكوني جذابة بالنسبة له، ليس بالضرورة أن تكون إنجازاتك على نفس درجة إنجازاته، وإنما أن تتمتع حياتك ببعض الاستقرار يكون قادرا على تبادل مشاعر الحب معك.




-تجنبي الاعتماد عليه ماديًا

من الأفضل ألا تعتمدي على رجل برج السرطان ماديًا، حتى إذا قادرًا على توفير ذلك. إذا شك رجل السرطان للحظة في سعيك وراء نقوده، فإنه قد يفقد مشاعره تجاهك في الحال،ادفعا الحساب بالتبادل عند الخروج سويًا حتى مع قيامه بالتطوع لدفع الحساب أولًا.


- دافعي عن آرائك

يجب أن لا تخشي في التعامل مع برج السرطان، حيث يجب عليك الجدال والدفاع عن رأيك حتى تشجع الجدالات رجل برج السرطان على محبتك بشكل أكبر، ولكن تذكري أن تتحلى هذه الجدالات بكونها معقولة وصحية.



- اهتمي بمظهرك

يميل رجال السرطان إلى كونهم سطحيين بعض الشيء فيما يتعلق بالمظهر، ولهذا يجب عليكِ الاهتمام بمظهرك وارتداء الملابس الأنيقة حتى تجذبي رجل برج السرطان، ضعي بعض الزينة وارتداء الملابس التي تُظهرك بشكل حسن.





الكلمات المفتاحية
ads