الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبيبة مرزوق تلهب مشاعر العالم باستعراض فرعوني على أنغام الأقصر بلدنا

الأربعاء 30/أغسطس/2023 - 11:16 ص
حبيبة مرزوق
حبيبة مرزوق

تصدر اسم لاعبة الجمباز حبيبة مرزوق تريند موقع البحث العالمي جوجل، وذلك بعدما قدّمت عرضا مميزا بزي وموسيقى مستوحيان من الحضارة الفرعونية، خطفت به الأنظار في بطولة العالم للجمباز الإيقاعي.

وحبيبة ارتدت زيا مستوحى من ملابس ملكات مصر القديمة، وقدّمت عرضها على نغمات الأغنية الشهيرة "الأقصر بلدنا" التي غناها الفنان الراحل محمد العزبي.. وأبدت سعادتها بالعرض الذي قدمته في بطولة العالم في فالنسيا.

وقالت في تصريحات لها: فرحت للغاية بردود الفعل حول العرض، وبإشادة المنظمين والمسئولين في البطولة، وبالرسالة التي أحدثها وتمثيله لدولتي مصر بطريقة خاصة، وتم تقديم دعوة من إدارة بطولة العالم، باختيار لاعبة جمباز إيقاعي من كل قارة، تقوم بتقديم عرض يعبر عن دولتها، وتم اختياري ممثلة عن قارة أفريقيا.

حبيبة مرزوق

بطلة مصر في الجمباز الإيقاعي صاحبة الـ 17 عاما أضافت، التجهيز للعرض كان من خلال تجهيزي للبطولة نفسها، لأننا كنا ذاهبين للمنافسة وليس لهـذا العرض فقط، ولأنني كنت من المشاركين في افتتاح طريق الكباش الذي تم في محافظة الأقصر منذ فترة، فألهمني هذا العرض لتقديم صورة مشابهة في البطولة.

حبيبة مرزوق كانت قد استمرت على مدار شهر تقريبا تتمرّن على العرض.
وقالت: قمت باختيار الأغنية والملابس التي سأحتاجها في البطولة، وتمرّنت مع عدد من الكباتن اللذين ساعدوني في اختيار النسق المناسب للموسيقى من بينهم نورا ناجي وشدو سامي، حتى أقدمه بشكل يليق بالحضارة المصرية.

كما ترى أن أسرتها كانت داعمة لها بقوة، قائلة: هم الأساس في كل شيء وصلت إليه، وبدونهم كنت توقفت منذ زمن بعيد، فهم من دعموني كل تلك السنوات وصوبوني كلما شعرت بالرغبة في التوقف.

يشار إلى أن اللاعبة تحلم بألا تكون مشاركة المصريين في البطولات العالمية مجرد تمثيل مشرف، وأن يكون العلم المصري حاضرا بقوة في كافة المحافل الدولية بمزيد من التعب والمثابرة والاجتهاد.


اقرأ أيضا..

لاعبة الهلال السعودي تدخل التاريخ بهدف مارادوني «رقّصت الفريق كله» (فيديو)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads