السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 صفات تكشف لكِ الرجل الطماع «أناني في السرير»

الأحد 27/أغسطس/2023 - 11:31 م
خلافات زوجية
خلافات زوجية

يعد الرجل الطماع من اسوأ الرجال، فالطمع شيء مؤذي للآخرين خاصة إذا كان الأمر متعلق بعلاقة عاطفية، وتتسائل الكثير من النساء حول الصفات التي تُميز الرجل الطماع، وتقدم «هير نيوز» في السطور التالية لكِ أبرز الصفات.


الأنانية

من أهم صفات الرجل الطماع الأنانية، فيهتم بنفسه في أي شيء دون مراعاة حقوق الآخرين، وقد تتكون صفة الأنانية بسبب مشكلة نفسية قد تكون موجودة منذ الصغر، كأن يكون فقد الاهتمام والرعاية التي كان يحتاجها من قبل والديه فأصبح لا يفكر إلا بنفسه لتعويض هذا الاحتياج.

يتوقع منكِ الكثير

يتوقع الرجل الطماع منكِ الكثير من التضحيات، دون أن يُراعي وقتك وطاقتك ورضاك بقدر ما يقدّر وقته وطاقته، ويعتقد أنه من الطبيعي أن تتخلي عما تفعلينه عندما يريد قضاء بعض الوقت معك، وتعد هذه الصفة من الصفات السيئة التي تزعج الزوجات بشكل كبير.


لا يمنحك التقدير

يُعاني الرجل الطماع من الكثير من الخصال السيئة، ولعل أكثر ما يؤذي الزوجات عدم حصولهن على التقدير من قبل الزوج الطماع، فبغض النظر عن مدى صعوبة محاولتك القيام بكل ما يتوقعه منك، فلن يقدر حقًا جهودك أو ما تفعلينه لإنجاح العلاقة، لن يهتم لاحترامك أمام الأخرين أو تقديرك في المنزل أو أمام المحيطين بكما، بل على العكس توقعي أن يسخر ويقلل من أي شيء تفعلينه.

الأنانية في العلاقة الحميمة

يُحاول الرجل الطماع أن يحصل على المتعة التي ترضيه في العلاقة الحميمية دون الاهتمام بمشاعرك، أو احتياجاتك الجنسية أو العاطفية، فكل ما يشغل باله ما يريده منكِ في العلاقة فقط، دون الالتفات إلى مطالبك أو احتياجاتك الجسدية أو النفسية.

ماذا تفعل المرأة لو وقعت في الحب وهي متزوجة؟

ads