السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلمى صباحي تخضع لجراحة في المخ ورسائل دعم من نجوم الفن

الأحد 27/أغسطس/2023 - 12:27 م
هير نيوز

أعلنت الإعلامية والفنانة سلمى صباحي، خضوعها لعملية في المخ، حيث طالبت جمهورها الدعاء لها بأن يمدها الله بالصحة والعافية.

ونشرت سلمى عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها من المستشفى، علّقت عليها بالقول: "دعواتكم يا طيبين أنا داخلة الصبح أعمل عملية في المُخ، وبمشيئة الله تكون بسيطة بس عايزاكوا تدعولي إني أرجعلكم بالسلامه، بحبكم".



ولم تذكر صباحي أي تفاصيل أخرى عن مرضها، حيث اكتفت بالمعلومات التي نشرتها، ووتلقت صباحي الدعم من زملائها وسط أمنياتهم لها بالشفاء العاجل، حيث علقت ريهام عبد الغفور: "يا روحي ألف سلامة، ربنا يرجعك بالسلامة حبيبتي"، وكتب عمرو محمود ياسين: "ألف سلامة عليكي".



الفنانون يدعمون سلمى صباحي


وقال عمرو عبد العزيز: "الف سلامة عليكي يا سالوما وان شاء الله تعدي على خير و تبقي زي الفل"، وتمنى تامر فرج لها السلامة: "الف سلامة عليكي وتقومي زي الفل ان شاء الله".

وكان من بين المشاهير الذين قدموا لها الدعاء، ووجهوا لها رسائل، عارفة عبد الرسول، طارق عبد العزيز، هند سعيد صالح، علا رشدي، ورنا عرفة.. وغيرهم.

وأعرب جمهور الفنانة عن حزنهم لما أصابها، متمنين أن يمدها الله بالصحة والعافية، حيث جاء ضمن التعليقات: "ربنا يقومك بألف سلامة يا سلمى و يحفظك بحفظه"، "شفاكي الله وعافاكي .. ربنا يطمنك ويقومك بالسلامة".

وطالبها بعضهم الآخر بأن توضح لهم تفاصيل الحالة التي تمر بها، وتطمئنهم بمجرد خروجها من العمليات، حيث كتبت متابعة: "سلامتك، وطمنينا عنك وشو صاير معك"، وكتبت أخرى: "ايه دة فيه ايه؟، الف سلامة حبيبتي ان شاء الله تبقي فلة و ترجعي بيتك بالسلامة".

من هي سلمى صباحي


يُذكر أن سلمى صباحي بدأت مسيرتها في الإعلام من خلال تقديمها برنامج "شبابيك" وهو أشهر برامج الشباب في الألفية الجديدة، حيث حققت حينها نجاحا لافتا.

وحرصت صباحي على ممارسة الغناء أيضا لفترة طويلة، إضافة إلى أنها أحد أعضاء فرقة "أيامنا حلوة".



كما عُرفت بتقديمها لبرامج الأطفال، حيث تقدم حاليا برنامج "أطفال الحياة" الذي يعرض يومي الجمعة، والسبت على قناة "الحياة".

اقرأ أيضا..



ads
ads