الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تفاجئ جمهورها بإطلالة غير متوقعة في مهرجان العلمين (صور)

السبت 19/أغسطس/2023 - 12:02 م
أنغام
أنغام

أحيت الفنانة المصرية أنغام حفلا كبيرا في مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وحظى الحفل على تفاعل الجمهور.

 

أنغام في حفل العلمين

 





وطلت أنغام بفستان طويل مكشوف الأكمام بتدريجات وشق جانبي، واعتمدت على تسريحة الكعكة المرفوعة مع غرة على وجنتيها وكانت تلك التسريحة مختلفة على غير عادتها، مما أبرز جمالها وأعطاها مظهرا أصغر سنا، واختارت مكياج بدرجات النيود مع إكسسوارات بسيطة.

 

وقدمت أنغام مجموعة من أجمل أغانيها أبرزها هو نفس الشوق، مجبش سيرتي، ولا دبلت، سيبك أنت، روحي، لوحة باهتة، عمري معاك، عشان أرضيك، حالة خاصة، بتعدي السنين، هتشتاقوا.

 



وتفاعل الجمهور مع أنغام بالتصفيق والهتافات ورددوا معها الأغاني وسط حالة من البهجة والسعادة عمت أرجاء المكان.

 

وعبرت أنغام عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان العلمين وقالت: مبروك لمصر والعلمين وانتوا وحشتوني جدا، حضوركم النهاردة زود المنطقة جمال وزود العلمين جمال، باعدني أوي عنكم، نفسي أنزل وأسلم على واحد فيكم.

 

آخر أعمال أنغام

 



وأصدرت أنغام مؤخرا أغنية سيبك أنت على طريقة الفيديو كليب، وحققت نجاحا كبيرا فور صدورها حيث تألقت أنغام فيها بشكل كبير والأغنية كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان وليد سعد ومكس أمير محروس، والفيديو كليب إخراج عادل جمال.

 

مهرجان العلمين

 

يذكر أن مهرجان العلمين هو الحدث الأكثر نجاحا حاليا في الشرق الأوسط لما يتمتع به من فعاليات رياضية وثقافية وترفيهية وغنائية.

 

وبدأت تلك الفعاليات بنجاح ساحق لحفل الفنان تامر حسني الذي أشعل السوشيال ميديا وذلك بعد ظهوره أمام جمهوره طائرا في الهواء.

 

اقرأ أيضا..


أنغام تكسب الرهان بعد حفلها في جدة بحضور 7000 شخص

 

ads