السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة مع نيللي تشعل جدل عودة حلا شيحة إلى الفن مجددًا (صور)

الأحد 13/أغسطس/2023 - 04:28 م
حلا شيحة
حلا شيحة

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة جديدة تجمعها بالفنانة نيللي عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت حلا: مع النجمة الجميلة نيللي أجمل صدفة النهاردة.

 



وأثارت تلك الصورة الجدل على السوشيال ميديا حول تمهيد حلا شيحة لعودتها الفن مرة أخرى وجاءت بعض التوقعات من قبل الجمهور حول عمل جديد يجمع بين الثنائي.

 

تعليق معز مسعود على أنباء انفصاله عن زوجته حلا شيحة

 



جدير بالذكر أنه في الساعات السابقة حل الداعية معز مسعود ضيفا على برنامج ضيفي مع الإعلامي معتز الدمرداش وعند سؤاله عن حالته الاجتماعية رفض الخوض في تلك  المواضيع معلقا بأنه يرفض التحدث عن حياته الشخصية ويرى أنها تخصه وحده.


وما أثار الجدل حول انفصال معز مسعود عن الفنانة حلا شيحة هو التغير المفاجيء لحلا شيحة عند زواجها والآن،  فعندما تزوجت حلا شيحة من الداعية معز مسعود اختلفت أرائها كثيرا عن بداية عودتها الفن وجاء ذلك بعد اعتراضها على إحدى المشاهد التي تجمعها بالفنان تامر حسني في فيلم مش أنا والتي دفعتها للتحدث بشكل غير لائق عن الفن والفنانين وهو ما جعلها في مرمي نيران الجمهور بسبب تغيراتها المفاجأة كما اختلف معها العديد من الفنانين والنقاد.

 



ولكن كانت المفاجأة أنه بعد فترة من الوقت عادت حلا شيحة مرة أخرى للتفاعل مع متابعيها عبر حسابتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فاعتقد الجمهور أنها تمهد للعودة للفن مرة أخرى وهو ما أكده نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي خلال لقاءه في برنامج معكم منى الشاذلي وأوضح أنه تلقى اتصال هاتفي من الفنانة حلا شيحة تطلب منه العودة للفن وتعتذر عما بدر منها من أساءه للفن والفنانين.

 

اقرأ أيضا..

مطالب بعودة «حلا شيحة» للتمثيل بعد خلعها للحجاب


 

ads