الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة الآرائك المناسبة لغرفة المعيشة لصيف 2023

الجمعة 11/أغسطس/2023 - 11:21 م
موضة الآرائك
موضة الآرائك

تتغير موضة الديكور في كل عام وظهرت موضة جديدة لآرائك غرفة المعيشة هذا العام، حيث ظهرت ألوان جديدة للأقمشة وأشكال متنوعة يمكنك الاختيار من بينها لمنزلك الجديد في صيف 2023.

موضة الآرائك المناسبة لغرفة المعيشة

ونشرت مجلة "goodhomesmagazine" بعض أشكال الآرائك الجديدة التي تناسب غرفة المعيشة لهذا العام، ومنها: 

- الآرائك المستدامة

يمكنك اختيار الأرائك المستدامة كشكل جديد في موضة الأرائك لصيف 2023، كل أنها يهدف للحفاظ على البيئة من التلوث، حيث يمكن إعادة تدوير الأرائك القديمة بدلاً من إلقائها فى المخلفات وتحقيق شكل جديد أنيق يناسب الموضة الجديدة.


- ألوان زرقاء لأريكة غرفة المعيشة 

اللون الأزرق يعد من أبرز الألوان التي ظهرت في الموضة المنتشرة لصيف العام الحالي 2023، حيث أنه له علاقة بلون الطبيعة والبحر ويشبه لون السماء الصافية، كما يمكنك اختيار الأريكة التي تناسبك من حيث التصميم مع لون مميز من درجات الأزرق الرائع.

- ألوان متداخلة للأريكة

ظهرت أيضا الأريكة متعددة الألوان والتفاصيل، وهي تعتبر من الأرائك الأنيقة في موضة العام الحالي 2023  في فصل الصيف، ويمكنك اختيار درجات ألوان متداخلة تناسب لون السجاد وطلاء الجدران وغيرها من الألوان لتكون متناسقة معا.


- أريكة ذات منحنيات

 الأرائك المعروفة بالمنحنيات الناعمة تعتبر من أجمل اتجاهات الأرائك التي ستنتشر في صيف 2023، حيث تمتاز بالأناقة كما تضيف لمسة جمالية للغرفة وتوفر لك استخدام مساحات مختلفة في المنزل واستغلال المنحنيات، كما تكون مريحة للغاية عند الجلوس في المنزل.
 



ads
ads