الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رابط وخطوات الدخول على نماذج إجابات الثانوية العامة 2023

السبت 05/أغسطس/2023 - 10:21 م
نموذج إجابات الثانوية
نموذج إجابات الثانوية العامة 2023



أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نماذج إجابات امتحانات الصف الثالث الثانوي من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم.


 

خطوات الدخول على نماذج إجابات الثانوية العامة 2023

 



الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم (من هنا)

اختيار المنصات التعليمية

اختيار بوابة التعليم  الإلكترونية

اختيار المرحلة الثانوية

اختيار الصف االثالث الثانوي

ثم اختيار إجابات امتحانات الثانوية العامة 2023

 

تظلمات الثانوية العامة 2023

 



حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فترة بداية من 3 أغسطس حتى 17 أغسطس الجاري لتقدم الطالب بطلب تظلم عن طريق الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم.

 

كما أوضحت الوزارة أنه لابد من دفع 200  جنيه مصري للمادة الواحدة المراد التظلم بها من خلال أحد منافذ الدفع البنكي مثل (البريد المصري – ضامن - فوري – أمان – مصاري – ممكن – طلقة – موجة - خالص موبايل - أموال – إيجي – وقتي – سداد – باي) 

 



كما أشارت الوزارة على ضرورة دخول الطالب إلى الموقع واختيار المادة أو المواد المراد التظلم بها مع ضرورة المتابعة بشكل دوري لمعرفة مكان وموعد الاطلاع الخاص به والإطلاع على نتيجة التظلم.

 

كما وجهت الوزارة كلا من طلاب مدارس المكفوفين إلى لجنة النظام والمراقبة قطاع القاهرة (أ) في التوقيت المناسب لهم بعد سداد الرسوم المقررة من منافذ الدفع.

 

كما نوهت الوزارة على ضرورة اصطحاب ولي الأمر وليس  مدرس المادة عند التوجة لمقر التقدير المركزي مع ضرورة الالتزام بالمعاد المحدد لأن من يتخلف ليس له الحق في التظلم مرة أخرى ، مع تقديم صورة ضوئية جيدة من بطاقة الرقم القومي للطالب وولي الأمر والاطلاع على نسخة ضوئية من ورق الإجابة وكتابة الملاحظات والتوقيع عليه.

 

اقرأ أيضا..

 

رابط تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023

ads