الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شكاوى النجمات من الساحل الشرير تشعل غضب الجمهور

الأحد 06/أغسطس/2023 - 03:54 ص
هير نيوز

على الرغم من أن النجوم والنجمات يحرصن خلال فصل الصيف، على السفر إلى المناطق الساحلية من أجل الراحة والاستجمام، وهذا الأمر يتكرر كل عام سواء داخل أو خارج مصر لكن هناك ظاهرة غريبة لمسها الجمهور هذا العام وهي شكاوي الفنانات من غلاء الأسعار في الساحل الشمالي أو كما يطلق علية أسم "الساحل الشرير".


هذا الأمر تكرر من أكثر من فنانة وهو الأمر الذي أثار غضب الجمهور، خصوصا وأنه من المعروف أن الفنانات يتقاضين في أعمالهم الفنية مبالغ كبيرة مقارنة بباقي الطبقات.


شكاوى النجمات من الساحل الشرير



جوري بكر

كانت جوري بكر، أول الفنانات التي خرجن للشكوى من أسعار الساحل الشرير. حيث صرحت جوري على حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا بأن الاسعار في الساحل الشمالي مبالغ فيها، وأن سعر زجاجة المياه في الساحل وصل إلى 200 جنيه مصري وهو ما اعتبرته سعر مبالغ فيه للغاية.

ثم خرجت مرة أخرى لتشكو من سعر ساندوتش الهامبرجر والذي تخطى الـ 300 جنيه، وأكدت أنها تعاني من تلك الأسعار على الرغم من أنها فنانة.


اشتهرت الفنانة جوري بكر  بعدما حققت نجاح كبير من خلال دورها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان والذي حقق نجاح ضخم في موسم رمضان الماضي لدرجة أن صناع العمل وعلى رأسهم مخرجه محمد سامي قرروا أن يقدموا منه جزء ثاني في رمضان 2024. 




ملك زاهر

خرجت الفنانة الشابة ملك زاهر بنت الفنان أحمد زاهر أيضًا للشكوى من غلاء الأسعار في الساحل. 

وقالت عبر حسابها على إنستجرام أنها "ستبيع كليتها من أجل الجلوس يومين في الساحل الشرير" وهو الأمر الذي جعل العديد من الجمهور ينتقدها على ما قالته، في حين قال لهم البعض أن الأسعار في السفر خارج مصر أكثر من ذلك بكثير فما الداعي للشكوى، خصوصا أن أغلبهم يسافر في الخارج وعلى دراية بالأسعار في الدول الأخرى.



ads