الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام تكسب الرهان بعد حفلها في جدة بحضور 7000 شخص

الجمعة 04/أغسطس/2023 - 09:48 م
انغام
انغام

كسبت الفنانة أنغام، رهانها على الجمهور السعودي، في مدينة جدة بعد إحياء حفلا غنائيا ضخما، ضم 7 آلاف شخص من محبيها ومعجبيها الذين تفاعلوا مع أغانيها طوال مدة الحفل، طالبين منها المزيد من الأغنيات التي قدمتها على مدار مشوارها الفني.

حفل أنغام في جدة



وافتتحت أنغام، الحفل في جدة، بأغنية "عمري معاك" تحت قيادة فرقة المايسترو هاني فرحات، والذي يعد شريكا دائما في نجاحات حفلاتها في الفترة الأخيرة، وقدما الثنائي العديد من الأغنيات منها، "اكتبلك تعهد، سيدي وصالك، أهي جت، حتة ناقصة، نسينا نعيش، حالة خاصة جدا"، وغيرها من الأغنيات المميزة.

وحرصت أنغام، على توجيه رسالة لجمهورها خلال الحفل، معبرة من خلالها عن سعادتها بالتواجد معهم، وأنها نجح في كسب الرهان عليهم، قائلة: "بشكر ربنا بيكم إني راهنت عليكم، بجد اللي عنده الجمهور دا بعمره ما يدبل أبدا".

7 آلاف شخص بحفل أنغام




شهد حفل أنغام، الذي أحيته مساء أمس الخميس، فقرة طربية مميزة قبل صعودها على المسرح، شاركت فيها هناء مصطفى مؤدية رقصة التنورة التراثية، وذلك بقيادة الفنان سعيد الأرتيست، الذي قدم مجموعة من الإيقاعات المصرية المتنوعة.

وسرعان ما تصدرت أنغام، التريند عبر محركات البحث جوجل، بالحفل الذي تم نقله من خلال البث المباشر، عبر قناة Mbc مصر، ومنصة شاهد الرقمية، لتدخل أنغام بيوت الوطن العربي وليس السعودية فقط بحفلها الذي لاقى إقبالا جماهيريا ضخما في جدة، وأيضا حصد نسبة مشاهدة عالية بعد عرضه على شاهد والتفلزيون.



من ناحية أخرى، تستعد أنغام للتعاون مع المطرب والملحن تامر عاشور، من خلال أغنية جديدة من ألحانه، وذلك بعد تعاونهما الناجح في أكثر من أغنية من بينهما "لوحة باهته" التي حققت نجاحا كبيرا، ومن المفترض أن يتم طرح الأغنية الجديدة خلال الفترة المقبلة حيث تخضع حاليا للمسات الأخيرة، ويراهن عليها الثنائي أنغام وتامر عاشور.

ads