السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجل ينفق 20 ألف دولار حتى يتحول إلى كلب حقيقي والسبب صادم (صور)

السبت 29/يوليه/2023 - 09:23 م
رجل يتحول الى كلب
رجل يتحول الى كلب

تكلف رجل ياباني حوالي 20 ألف دولار ليتحول إلى كلب، وذلك ما حدث بالفعل عندما صرف الرجل الياباني الذي يعرف باسم توكو Toco، مبلغ مليوني ين ياباني وهو ما يعادل 22000 دولار أسترالى، ليتمكن من تحقيق حلمه القديم فى التحول إلى حيوان، حسبما نشرت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية.


رجل يتحول إلى كلب

وبعد نجاح البرجل الياباني في تحقيق حلمه الغريب، تمت مشاهدة Toco أثناء لهوه في الفناء الخلفي لمنزله وهو يمشي على أربع أرجل مثل الكلاب ويؤدي الحيل مقابل المكافآت.

وظهر توكو في مشيته الأولى وهو يسعى لتكوين صداقات مع الكلاب ثم قرر المغامرة فى الظهور بشكل علني لأول مرة ليكشف عن مظهره الجديد ككلب.



صور رجل يتحول الى كلب

وفي الصور المنتشرة على التواصل الاجتماعى، شوهد توكو وهو يُخرج في نزهة، كما كان يشم كلابًا أخرى في حديقة ويتدحرج على الأرض.

وقال توكو إنه تعمد إخفاء هويته البشرية لأنه لا يريد أن يحكم عليه أشخاص يعرفهم، وقال لصحيفة ديلي ميل إنه لا يريد أن تُعرف شخصيته، خاصة من قبل الأشخاص الذين يعمل معهم.

وأضاف توكو: "يعتقدون أنه من الغريب أنني أريد أن أصبح كلبا" وأشار إلى أنه نادرًا ما يخبر أصدقائه لأنه يخشى أن يظنوا أنه غريب الأطوار، و ن أصدقائه وعائلته اندهشوا للغاية عندما علموا أنه تحول إلى حيوان، وتابع: "أتذكر أنني كتبت في كتاب التخرج من المدرسة الابتدائية أنني أردت أن أصبح كلبا وأمشي في الخارج."



وكانت الشركة اليابانية Zeppet، التي تصنع أزياء الإعلانات التلفزيونية والأفلام، قد قضت 40 يومًا في صنع ملابس Toco بقيمة 22000 دولار.

وقال المتحدث باسم الشركة: "على غرار كلب الكولي، فإنه يعيد إنتاج مظهر كلب حقيقي يمشي على أربع أرجل."

 

بحجم حصان صغير| دنماركي طوله أكثر من 6 أقدام سيحطم الرقم القياسي لأطول كلب في العالم

«المعنى الحقيقي للوفاء» كلب يسير 27 يومًا وسط الغابات ليعود إلى عائلته القديمة

 

ads
ads