الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب وفاة الفنانة العراقية ميلاد سري

السبت 29/يوليه/2023 - 11:07 ص
ميلاد سري
ميلاد سري

 

رحلت عن عالمنا الفنانة العراقية ميلاد سري عن عمر يناهز 47 عاما، بعد صراع مع المرض، وسط حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني العراقي.

 



ونعت نقابة المهن التمثيلية العراقية الممثلة ميلاد سري وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك: ببالغ الحزن والأسى تنعي نقابة الفنانين العراقين رحيل  ميلاد سري التي وافتها المنية اليوم بعد صراع طويل مع المرض، سائلين المولى  أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم ذويها ومحبيها وزملائها الصبر والسلوان.

 

مرض ميلاد سري 

 



عانت الفنانة ميلاد سري مع مرض العضال لفترة طويلة وهو مرض يحدث نتيجة اضطرابات بسبب أمراض معدية أو غير معدية أو وراثية والأمراض النادرة أو وراثية.

 

وتلقت العلاج في الكثير من المستشفيات العراقية وخارجها وخضعت للعديد من العمليات الجراحية ولكن مع كل ذلك تدهورت حالتها الصحية وغلبها المرض وتوفت.

 

 من هي ميلاد سري ؟

 



من مواليد 1 فبراير 1976 في بغداد بالعراق، ولديها ثلاثة أشقاء.

 

عملت كراقصة استعراضية في بدايتها، ثم بعد ذلك عملت كراقصة شرقية وكونت فريقا خاصا بها وكانت تذهب إلى العديد من البلدان للرقص في كثير من المناسبات والاحتفالات.

 

ثم بعد ذلك قررت أن تدخل مجال التمثيل، من خلال عمل مسرحي بعنوان عقود فرهود، كما شاركت في مسلسل درامي بعنوان الوحاش، وبعد ذلك بدأت تنهال عليها العروض والأعمال الفنية مما جعلها مع الوقت من أبرز فنانات العراق.

 

تزوجت ميلاد من رجل من خارج الوسط الفني وأنجبت ابنها ليث، ولكنها انفصلت عنه بعد فترة وظلت مدة طويلة بمفردها تربي طفلها حتى تزوجت مرة أخرى .

 

 اقرأ أيضا..


رد محمد هنيدي على اتهامه بتعاطي المخدرات (فيديو)


ads