الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أسباب تدفعك لشراء ملابس البالة

الثلاثاء 25/يوليه/2023 - 10:22 ص
ملابس البالة
ملابس البالة

انتشرت ملابس البالة مؤخرا بشكل واسع في جميع أنحاء العالم، بعد أن كان ينظر لها بنظرة الخجل أصبح يتسارع عليها الناس لشرائها خاصة من الظروف الاقتصادية الحالية عاليما، والتي يصاحبها ارتفاع في الأسعار، بالإضافة إلى أن تلك الملابس لا تتميز فقط بالسعر القليل ولكنها تتميز أيضا بالجودة العالية والقصات الفريدة من نوعها.

 

ومن أهم الأسباب التي تجعلك تقدمين على شراء الملابس المستعملة ( البالة) 

 

الحفاظ على البيئة

 



شراء ملابس مستعملة يعمل على الحفاظ على البيئة لأننا بذلك نقلل من تصنيع ملابس جديدة وبالتالي نقلل من المواد الكيميائية والنفايات والمياة المستخدمة في التصنيع .

 

سلع فريدة من نوعها

 



تتميز ملابس البالة بأنها قطع فريدة من نوعها ولا يمكن أن تجد قطعة مشابهه للأخرى فتجد الملابس لها قصات بشكل مختلف عن الملابس العادية الجاهزة، كما أنها تتميز بجودة رائعة، ويمكن أن تجد في ملابس البالة جميع الماركات العالمية مثل زارا، برشكا، أور وغيرهم.

 

الحالة الاقتصادية

 



مع تدهور الوضع الاقتصادي الحالي في مختلف شعوب العالم والذي نجم عنه ارتفاع في الأسعار أدى إلى البحث عن بدائل أخرى لتقليل الاستهلاك والتوفير، لذلك تعد ملابس البالة الخيار الأمثل.

 

تشمل جميع الطبقات

 

شراء ملابس البالة ليس مقتصرا فقط على الطبقات الفقيرة أو المتوسطة بل يعتمدها أيضا الطبقات الغنية نظرا لأنها تتميز بالعديد من الأشكال والأنواع، كما أنها تحمل كل الكثير الماركات المختلفة والفريدة.

 

يمكن تنظيفها بسهولة

 

يمكن شراء الملابس البالغ وغسلها بسهولة وستصبح بعد ذلك وكأنها جاهزة ولا يبدو عليها أنها ملابس مستعملة بل بالعكس.

 

اقرأ أيضا..


ويجز يثير الجدل بإطلالة غريبة خلال حفل السعودية (صور)



 

ads