الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قطع مهمة للحصول على إطلالة أنيقة مع إكسسوارت الصيف

الجمعة 21/يوليه/2023 - 08:35 م
اكسسوارات
اكسسوارات

من المعروف ان قطع الاكسسوارات لابد أن تكون متناسبة مع الطقس والفصل الذي نمر به، حيث ان قطع الاكسسوارات التي ترتديها في فصل الشتاء لا تناسب الصيف والعكس صحيح، فلا يمكنك ارتداء الجوانتي او الكوفيه في الصيف، ولكن هناك قطع اخرى من الاكسسوارات هاصة بالصيف تمنحك الأناقة التي تتمنيها.

وإليك أهم قطع الاكسسوارات الصيفية التي يمكنك ارتداءها للحصول على اطلالة أنيقة في فصل الصيف:

أهم قطع الاكسسوارات الصيفية


- القبّعات والحقائب القش

 تعتبر القبّعات والحقائب القش من الأكسسوارات التي لا تموت وتكون في صيحات الموضة في كل صيف خاصة على الشواطئ، لأنها الطريقة الأكثر انتعاشاً والأخف وزناً لحماية فروة الرأس من أشعة الشمس ولحمل الأغراض الصيفية، وهي جميلة سواء للذهاب إلى عشاء خاص أو الاستجمام على الشاطئ ويمكن أن تكمل إطلالتك في فصل الصيف.
 
- الحقائق الكبيرة الملونة



ظهرت الحقائب الكبيرة الملونة بأحجام ضخمة وبألوان وأشكال صيفية متنوعة في عروض الأزياء كثيراً هذا الصيف، ولكن من المهم معرفة أن حمل الحقيبة الضخمة لا يعني من الضروري أن تكون ممتلئة، بل الشكل هو الأساس لمجاراة الموضة والحصول على المظهر الأنيق.

- نظارات الشمس 

تعتبر نظارات الشمس من الأكسسوارات الانيقة والهامة في كل الأوقات والمواسم، حيث ينتشر هذا الصيف أشكال جديدة منها الدائري أو المربع أو عين القط، وكلها تناسب صيحات الموضة، لذلك يمكنك اختيار ما يناسب شكل وجهك من النظارة الشمسية للحصول على إطلالة جذابة.



- الاكسسوارات الصيفية الملونة

تظهر في موسم الصيف للمجوهرات الصيفية الساحرة بخامات الخرز والصدف واللؤلؤ والبلاستيك بألوان صيفية مبهحة ومتناغمة مع إطلالات الصيف والشاطئ، ويمكنك اختيار ما يناسب اطلالتك ويتناسق مع ألوان ملابسك منها.






ads