الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استوحي فستان مناسباتك من «البلوجرز» في عقد قران منة السني (صور)

الثلاثاء 18/يوليه/2023 - 06:00 م
فساتين البلوجرز
فساتين البلوجرز

احتفلت البلوجر منة السني بعقد قرانها في الساعات الماضية وأثار تفاعل العديد من رواد التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بإطلالة تشبة أميرات ديرني، وحضر الحفل العديد من البلوجرز اللاتي ارتدن فساتين بأشكال و تصاميم مختلفة منهم المنفوش والمجسم والطويل والقصير واتسمت فساتينهن بالرقي والفخامة والتنوع.

 

وسنقدم لكِ أشكال فساتين مختلفة مستوحاه من  إطلالات البلوجرز يمكن أن تساعدك في المناسبات :

 

إطلالة البلوجر دينا رزق

 



إطلالة البلوجر بطوط نصر

 



إطلالة البلوجر علا عبد المجيد

 



إطلالة البلوجر لوكا زين

 



إطلالة البلوجر نادية الخولي

 



إطلالة البلوجر رهف


 


إطلالة البلوجر أمل عبد الحميد

 



إطلالة منة السني

 

ارتدت منة فستانا أبيض مجسما من المنطقة العليا ومنفوش من الأسفل، وزينت شعرها بتاج باللون الأبيض أبرز جمالها وأضاف لمسة جمالية للإطلالة، واعتمدت على مكياج بدرجات النيود بلمسات مصممة المكياج مي الباهي، واكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة في منطقة الأذن.

 


 

ونالت الإطلالة إعجاب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي الذين وصفوها بأميرة من أميرات ديزني، وعبرت العديد من الفتيات عن حلمهن في ارتداء مثل تلك الفستان في ليلة زفافهن، كما علقن أخرين على أنها شجعتهن على الزواج للظهور بمثل تلك الإطلالة الرائعة.

 

وكان من أبرز حضور الحفل البلوجر عمرو راضي، وعلى غزلان، والإعلامية فرح على، مريم سيف، بطوط نصر، دينا رزق، نادية الخولي، علا عبد المجيد.

 منة السني

 

الجدير بالذكر أن منة السني من أشهر البلوجر على السوشيال ميديها ولديها ما يقارب 3.9 مليون متابع على صفحتها الشخصية إنستجرام، وتعد من أكثر الشخصيات تفاعل وحيوية على صفحاتها.


اقرأ أيضا..


ads