الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البلوجر منة السني بإطلالة ساحرة في عقد قرانها والجمهور يغازلها

الثلاثاء 18/يوليه/2023 - 01:29 م
منة السني
منة السني

خطفت البلوجر الشهيرة منة السني الأنظار بإطلالة ساحرة في عقد قرانها ليلة أمس، وحضر الحفل عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا والبلوجرز.

 

إطلالة منة السني

 





ارتدت منة فستانا أبيض مجسما من المنطقة العليا ومنفوش من الأسفل، وزينت شعرها بتاج باللون الأبيض أبرز جمالها وأضاف لمسة جمالية للإطلالة، واعتمدت على مكياج بدرجات النيود بلمسات مصممة المكياج مي الباهي، واكملت الإطلالة باكسسوارات بسيطة في منطقة الأذن.


 


ونالت الإطلالة إعجاب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي الذين وصفوها بأميرة من أميرات ديزني، وعبرت العديد من الفتيات عن حلمهن في ارتداء مثل تلك الفستان في ليلة زفافهن، كما علقن أخرين على أنها شجعتهن على الزواج للظهور بمثل تلك الإطلالة الرائعة.

 

وكان من أبرز حضور الحفل البلوجر عمرو راضي، وعلى غزلان، والإعلامية فرح على، مريم سيف، بطوط نصر، دينا رزق، نادية الخولي، علا عبد المجيد.

 

تعليقات الجمهور

 

جولي:" أفخم فستان شوفتهم سنين بصراحة، شيك ومختلف وراقي كأنك عروسة باربي مرسومة، اختياراتك وزوقك تحفة بجد، ربنا يهنيكي ويسعدك ويتمم فرحتك بخير".


 

بينما علقت إيمان:" أنا شيفاكي شبه أميرات إنجلترا بجد".

 

مروة: "أميرة من أميرات ديزني".

 



شهد: " ما شاء الله اللهم بارك عروسة جميلة ورقيقة أوي".

 

منة السني

 

الجدير بالذكر أن منة السني من أشهر البلوجر على السوشيال ميديها ولديها ما يقارب 3.9 مليون متابع على صفحتها الشخصية إنستجرام، وتعد من أكثر الشخصيات تفاعل وحيوية على صفحاتها.

 

كما أنها من أكثر البلوجر الاتي لديهن زوق رفيع في الملابس، وتهتم منه بأحدث صيحات الموضة وتعتمد في إطلالاتها على التنوع، وتقدم لمتابعيها العديد من الاستيلات المختلفة بين الكاجول والكلاسيك والسوارية.


 

اقرأ أيضا..

نجوم الفن يهنئون أحمد سعد على مولودته الجديدة مريم


ads