السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف شرقاوي يصف طليقته نسرين طافش بـ«بلاستيك مزيف» ويكشف عن حبيبته الجديدة

الإثنين 17/يوليه/2023 - 02:04 م
هير نيوز

أثار مدرب الطاقة شريف شرقاوي الجدل عندما وصف طليقته الفنانة السورية نسرين طافش بـ"المزيفة" ونشره صورة قيل إنها لحبيبته الجديدة.

وشارك شرقاوي متابعيه عبر خاصية "الستوري" في "إنستجرام" صورة لامرأة لم يكشف عن هويتها، مُشيرًا إلى أنها كـ"الألماس"، فيما أشار إلى أن علاقته السابقة "بلاستيك مزيف".



وكتب شرقاوي على الصورة: "عندما نترك الماضي لأنو قديم، كاذب، ومزيف (بلاستيك مزيف).. للوصول لِما هو صادق وحقيقي كالألماس.. قريبًا هتعرفو مين".

وهذه ليست المرة الأولى التي يعلق فيها شرقاوي بطريقة غامضة عن علاقته بنسرين طافش، إذ سبق له أن نشر صورة له على شاطئ البحر باللونين الأسود والأبيض، وكتب معلقًا: "فليكن ذلك حتى تعرف أنك مبارك ومرشد، لا تقاوم أبدًا تقبل دائمًا لأن هذا هو قبول ألوهيتك"، كما أضاف هاشتاغ "علاقة سامة"؛ وكأنه يشير بذلك إلى علاقته بطافش.

نسرين طافش لم تتحدث


من جهتها، لم تتطرق طافش للحديث عن زوجها السابق، بل اكتفت بنشر صور ومقاطع فيديو وجهت من خلالها رسائل عن حب الذات.

وشاركت نسرين صورًا لها مرتدية فيها "بلاي سوت" لون بيج، وعلّقت عليها بالقول: "أنا أحب ما كنت عليه، أنا أحب من أنا، سأكون نفسي دائمًا".


كما شاركتْ مقطع فيديو لها وهي تمارس تمارين اليوغا، وكتبت: "أنا النور الخاص بروحي، أنا جميلة، أنا معطاءة، أنا منعَّمة".

وكانت نسرين طافش أعلنت، يوم الخميس 13 يوليو 2023، انفصالها للمرة الثانية عن شرقاوي، عبر خاصية الستوري في إنستغرام، حيث كتبت: "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

وحدث الانفصال الأول بينهما في سبتمبر 2022، لكنهما لم يلبثا أن أعلنا العودة بعد أشهر، حيث نشرت آنذاك الممثلة السورية صورًا جديدة جمعتها بشرقاوي أطلت فيها بالأبيض، أرفقتها بتعليق: "هذا كلّ شيء ولا شيء آخر يهمّ".

اقرأ أيضا..





ads
ads