الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد هنيدي يكشف سبب خلافه مع عادل إمام بعد رفضه هذا الدور (فيديو)

الجمعة 14/يوليه/2023 - 07:13 م
عادل امام ومحمد هنيدي
عادل امام ومحمد هنيدي

كشف نجم الكوميديا محمد هنيدي، عن حقيقة خلافه مع الزعيم عادل إمام، بسبب رفضه المشاركة في أحد أفلامه، وذلك في الفترة التي تلت فيلم بخيت وعديلة. 

وتحدث محمد هنيدي عن كواليس لقائه مع عادل إمام، عقب رفضه دورا في أحد أفلام الزعيم، وذلك من خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج «حبر سري»، على قناة القاهرة والناس.

 

حقيقة خلاف محمد هنيدي مع عادل إمام 

وقال محمد هنيدي: «بعد مشاركتي في فيلم بخيت وعديلة كان فيه دور، لكن كان مش عاجبني، ومحستش إني ممكن أعمل فيه حاجة، ومحصلش حاجة تزعل أو تعمل خلاف، والناس كلها استغربت وسألتني هتعمل إيه مع أستاذ عادل إمام، وروحت قلت له لو في دور حضرتك مش عاوز تعمله، هتعمله؟ قال: لأ، قلت له أنا مش حابب الدور، وانتهى الموضوع على كدة. 

كما كشف محمد هنيدي، عن طبيعة علاقته مع الزعيم عادل إمام بعدما رفض ذلك الدور، وقال: "زي الفل، وكنت عايز أروح له في عيد ميلاده وما زلت إن شاء الله، وعم عادل إمام ده أستاذنا، وكلنا خرجنا من أفلامه". 

 


آخر أعمال محمد هنيدي

ويستعد محمد هنيدي لعرض أحدث أفلامه "مرعي البريمو"، والفيلم من بطولته مع غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، ونانسي صلاح. 
 

أحداث فيلم مرعي البريمو لـ محمد هنيدي

وفيلم مرعي البريمو يظهر فيه صاروخ الكوميديا محمد هنيدي تحت اسم مرعي البريمو، وهو كاركتر صعيدي، يشتغل في تجارة البطيخ، ووخلال أحداث الفيلم تدور العديد من المواقف الكوميدية، ويُشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبوسريع ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد. 


ads