السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيارة «منع الحب» تعترض «آسر ياسين» في وسط البلد

الإثنين 18/يناير/2021 - 08:41 م
هير نيوز


سيارة عملاقة، سوداء اللون، ماركة دودج، من طراز 4×4، تقبع في الظلام أمام عمارة اللواء، بشارع شريف، في وسط البلد، تحمل عبارة مثيرة، هي "هيئة منع الحب"، كتبت في ملصق باللون الأبيض بطول جانبي السيارة، و تلك العبارة أثارت فضول كل من يمر بجوارها: البعض يتوقف ويظل يتفحصها، والبعض الآخر يلقي عليها نظرة سريعة عابرة، ثم يكمل طريقه في هدوء. 

"هير نيوز" التقطت تلك السيارة، وذهبت لتحري غموضها، فاكتشفت أنها ما هي سوى عنصر في مشهد من مشاهد فيلم قصير، يحمل عنوان السيارة "هيئة منع الحب"، ويقوم ببطولته النجم آسر ياسين، مع مجموعة من الأبطال الشباب. 

وبداخل السيارة، وجدت "هير نيوز" شابًا، يُدعى بيشوي نبيل زاهر يجلس على مقعد القيادة، قابلنا بابتسامة هادئة، وكشف لنا عن أنه صاحب السيارة، ويعمل محاميًّا وصاحب معرض سيارات، لأنه عاشق لاقتناء السيارات الفارهة والعملاقة والغريبة، وهي واحدة من أسطول كبير من السيارات العملاقة التي يملكها في معرضه، وقد جاءت علاقته بالفن، من خلال شركات الإنتاج التي انبهرت بسياراته، فبدأت تتعاقد معه على استخدام نوعيات معينة منها في تصوير مشاهد حية للأفلام والمسلسلات. 

ثم باح لنا "بيشوي" عن قصة الفيلم في لقطة سريعة، فقال لـ"هير نيوز": "إن فكرة الفيلم تناقش قضية مجتمعية مهمة، هي رفض المجتمعات الشرقية فكرة الحب والارتباط بين الجنسين، لدرجة التسلط عليهما، ومحاولة وأدها بأي طريقة بمجرد اكتشافها، حتى وصل الأمر لتنفيذ فكرة غريبة، تمثلت في تشكيل هيئة لمنع الحب". 

وروى لنا "بيشوي"، أن النجم آسر ياسين تحمس للفكرة، وصوّر أمس بالفعل مشهدًا ضمن مشاهد الفيلم، ظهر فيه يقود سيارته، وبجواره حبيبته، التي أحبها، واتفق معها على الارتباط، وكانوا عائدين من لقاء رومانسي، فإذ بسيارة "منع الحب"، تعترضهما، وتستجوب ياسين وحبيبته، وتستنكر وجودهما معًا في سيارته!!

ads