الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة وفاة إيمان البحر درويش ومصدر يكشف لـ«هير نيوز» مفاجأة بشأن صورته

الخميس 13/يوليه/2023 - 09:52 ص
هير نيوز

تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن وفاة الفنان إيمان البحر درويش، خاصة بعد الصورة التي نشرتها ابنته عبر حسابها على فيسبوك، معلقة عليها: "سيشهد التاريخ أن هذا هو الفنان إيمان البحر درويش"، وظهر فيها بحالة سيئة ووجه شاحب مغمض العينين ما آثار فزع جميع محبيه.



وفي ذلك الإطار قال مصدر مقرب من أسرة الفنان إيمان البحر درويش، إن الأنباء التي نشرت بشأن وفاته غير صحيجة، وأنه يرقد حاليًا بالفعل بين الحياة والموت، ولا يستطيع التواصل مع أحد، مطالبا بالدعاء له.

وأضاف المصدر أن حالة الفنان إيمان الصحية لم تشهد أي جديد، مشيرًا إلى أنه يخضع للعلاج حاليًا وأن الصور التي نشرتها أمنية ابنته له ليست حديثة وإنما في وقت سابق.

إيمان البحر درويش وتعاطف الجمهور


وأثار إيمان البحر درويش تعاطف الجمهور ونجوم الفن، بعدما نشرت ابنته صورة له على فراش المرض ويبدو بحالة سيئة وشكل مختلف تمامًا عما كان عليه، ودعا له الكثير من النجوم.

وكشفت أمنية إيمان البحر درويش، تفاصيل مرض والدها بعدما نشرت صورته، إذ قالت في مداخلة هاتفية ببرنامج يحدث في مصر، إن والداها مريض، منذ نحو عامين، مشيرة إلى أنه موجود في منزله وليس في المستشفى.



كما كشفت أمنية البحر درويش، أن المحامي أحمد مهران ليس محامي والدها، وأنه يدعي ذلك، مضيفة: أطالب الجميع بالدعاء لوالدي، وحاول البعض التواصل مع والدي ومن بينهم مصطفى كامل، لكن إلى الآن لم أتواصل معه.

كانت المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت تكفلها بـ علاج درويش تقديرًا  له ولمشواره الفني المميز، لافتة إلى أنها تتواصل مع أسرة الفنان  لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.

اقرأ أيضا..



ads
ads