الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة فساتين السهرة لمناسبات صيف 2023 من أحدث دور الأزياء العالمية

السبت 15/يوليه/2023 - 04:02 ص
هير نيوز

تكثر المناسبات والحفلات في فصل الصيف حيث يفضل الكثيرون الاستمتاع بالطقس المعتدل ليلا، ويعني ذلك حيرة الفتيات في اختيار فساتين المناسبات التي تناسب فصل الصيف وصيحات الموضة.

وإليك أبرز صيحات الموضه في فساتين السهرة لصيف 2023، حسب نوع المناسبة التي تحتفل بها: 


- فساتين سهرة للحفلات البسيطة

هناك حفلات بسيطة مثل حفلات التخرج او الخطبة أو المناسبات البسيطة تحتاج وقتها فستان بسيطة وأنيق مناسب لحفلة وسهرة، ويمكن اختيار فساتين حفلات متنوعة ومميزة بألوان وقصات جديدة، ويمكنك اختيار الفساتين القصيرة الأنيقة هذا الصيف.


- حفلات أعياد الميلاد

عليك اختيار فستان السهرة المثالي لارتدائه في حفلة عيد ميلاد، حيث هناك فساتين السهرة القصيرة المنفوشة على شكل فساتين الباربي التي ظهرت موضة هذا العام أو يمكنك اختيار فساتين طويلة من الحرير أو الساتان لإطلالة أكثر كلاسيكية.

- فساتين حفلات رسمية


يمكن أن تكون حفلات العمل الرسمية أكثر ما يحتاج فساتين مميزة وأنيقة، كما يجب عليك اختيار فستان مريح مع قصة كلاسيكية ضيقة قليلاً، أو يمكنك اختيار الفساتين القصيرة مع البلايزر، فهي اختيارات مناسبة لذلك النوع من الحفلات.




- فساتين حفلات الزفاف 

اختيار فستان لحضور حفلات الزفاف أو حفل الخطوبة إذا كنت من أقرباء العريس أو العروس يعتبر أمر صعب، حيث تحتاج فستاناً بقصة مميزة وملفتة بعيداً عن الفساتين البسيطة، مثلاً إن كنت ستحضرين كضيفة مقربة من العروسين عليك باختيار فستان كلاسيكي وبسيط أما إن كنت من عائلة العروسين القريبة فأنت بحاجة إلى إطلالة تليق بك لكن مع لمسة مميزة.









ads