الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة إيمان البحر درويش في مرمى نيران الجمهور بعد نشر صورة والدها

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 06:57 م
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش


إيمان البحر درويش، تتعرض أمنية نجلة الفنان إيمان البحر درويش هجوما حادا من بعض رواد السوشيال ميديا بعد تداولها صورة لوالدها وهو على فراش المرض.

 

حيث نشرت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش صورة لوالدها عبر حسابها الرسمي فيسبوك وأثارت الصورة الكثير من التساؤلات حول الوضع الصحي له خاصةً أنه ظهر بشكل نحيف جدا وبدا عليه المرض.

 



وانهالت التعليقات على الصورة من قبل المحبين له من جمهوره والذين تسائلوا عن حالته الصحية، وما السبب الذي جعله يمر بذلك، خاصةً بعد تعليق ابنته المثير للجدل والذي ارفقته بالصورة قائلة :" سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش، الذي أصبح ملازما لسرير المرض".

 

بينما انتقد جانب آخر من رواد التواصل الاجتماعي تصرفها خاصةً أن والدها لم يكن وعيه وبدى في وضع صعب بالإضافة إلى حدوث تغير جذري في شكله فلابد أن كانت تحترم خصوصية والدها ومرضه لأنه لو كان في وعيه لما أراد نشر تلك الصورة له.

 

وعلق آخرون أنها تتاجر بصورة والدها وكان من الأفضل أن ترسل الصورة إلى النقابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وليس نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي لأن ذلك يعتبر انتهاك لخصوصية مرضه.

 

 إيمان البحر درويش

 



وإيمان البحر الدرويش، هو حفيد فنان الشعب سيد درويش، والذي عمل على إحياء أعماله الفنية فقدمها بطريقة رائعة ونالت إعجابا كبيرا من جميع جماهير الوطن العربي، على الرغم من اختلاف أسلوبه الغنائي عن زمن جده الراحل.



ولد إيمان البحر درويش في الإسكندرية عام ١٩٥٥، وحصل على الهندسة من جامعة الإسكندرية. وأسس شركة باسم "أمواج" لإنتاج ألبوماته بنفسه.

كما تم تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته ٦٧ عام ٢٠١٦ عن مجمل أعماله.




بالإضافة إلى الغناء عمل إيمان البحر درويش في التمثيل ومن أشهر أفلامه "حكاية في كلمتين، طير في السماء، تزوير في أوراق رسمية"، ومسلسل الإمام الشافعي"، ومسلسل "حبيبي الذي لا أعرفه"، ومسرحية "بنت الحكومة".

كما أظهر براعة شديدة وضع الموسيقى التصويرية وغناء التترات للمسلسلات التليفزيونية.


ads
ads