الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منهم إيمان البحر درويش| 5 فنانين أفقدهم المرض وزنهم

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 01:03 م
فنان أصيبوا بأمراض
فنان أصيبوا بأمراض خطيرة

كثيرا ما يتعرض عدد كبير من الفنانين لأمراض ينتج عنها تدهور حالتهم الصحية ونقص وزنهم، فمنهم صاحب المرض العضوي والنفسي أو الوراثي، وهناك عدد من الفنانين يصابون بأمراض نادرة ولم يعرف سببها، منهم من استطاع التغلب عليها بعد معاناة ومنهم من تغلب عليه المرض.
وأبرز الفنانين الذين أصيبوا بأمراض دهورت حالتهم الصحية وأدت لانقاص أوزانهم:
 

الفنان إيمان البحر درويش

 


نشرت ابنة الفنان إيمان البحر درويش صورة لوالدها عبر حسابها الرسمي فيسبوك وأثارت الصورة الكثير من التساؤلات حول الوضع الصحي له خاصةً أنه ظهر بشكل نحيف جدا وبدى عليه المرض.

وانهالت التعليقات على الصورة من قبل المحبين له من جمهوره والذين تسائلوا عن حالته الصحية، وما السبب الذي جعله يمر بذلك، خاصةً بعد تعليق ابنته المثير للجدل والذي ارفقته بالصورة قائلة :" سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش، الذي أصبح ملازما لسرير المرض".

وتوقع رواد السوشيال ميديا أنه أصيب بمرض نادر خاصة مع فقدانه الكثير من الوزن وتغير ملامحه، وتدهور حالته الصحية فجأة.
 

الفنانة ميرنا المهندس

 


عانت الفنانة ميرنا المهندس مع السرطان في سن مبكرة وازداد الأمر صعوبة عندما تم تشخيصها بشكل خاطئ، ما جعلها تظل تتناول الأدوية حتى  زاد الأمر سوءا، وعندما توجهت إلى ألمانيا رفض الطبيب إجراء العملية لأن نسبة نجاحها كانت ضئيلة، وعند السفر لأمريكا تم تشخيصها بشكل صحيح ولكن بعد فترة عانت مجددا من مضاعفات وتسبب السرطان في وفاتها.

 

الفنان أحمد مكي

 

أصيب الفنان أحمد مكي بفيروس نادر اسمه ابشتاين بار وهو فيروس يتمكن من اللعاب فكان لا يستطيع شرب الماء أو تناول أي طعام مما أدى لفقدانه كثير من الوزن، كما أن الفيروس انتقل إلى باقي أعضاء جسمه، وأدى ذلك إلى تدهور حالته الصحية لوقت طويل حتى تم شفاؤه منه.

 

طلعت زكريا 

 

تعرض الفنان طلعت زكريا لوعكة صحية جاء تشخيصه في البداية بنزلة برد شديدة، ولكن تصاعدت الأعراض بعد ذلك ودخل في غيبوبة شهر كامل، وبعدها تم تشخيصة بمرض نادر في جزع المخ مما تسبب في وفاته.

 

سعد الصغير

 


تعرض الفنان سعد الصغير، لآلام شديدة في معدته عام ٢٠١٢ ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات وتبين بعد ذلك من خلال إجراء الفحوصات الطبية أنه فيرس نادر بالمعدة، وأثر هذا المرض على صحته في ذلك الوقت وفقد جزء كبير من جسمه، ولكنه استطاع الشفاء منه وتحسنت حالته.

اقرأ أيضا..



ads
ads