الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نزيف في المخ وسرطان» تفاصيل صادمة بشأن مرض إيمان البحر درويش

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 11:47 ص
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

صورة صادمة نشرتها ابنة الفنان إيمان البحر درويش لوالدها، أثارت قلق محبيه على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تصدرت صورة مرضه التريند وسط تساؤل عن حالته، وما الذي أوصله إلى هذه المرحلة.

إيمان البحر درويش

وتواصلت "هير نيوز" مع نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، الذي قال إنه شعر بصدمة شديدة عندما شاهد صورة الفنان إيمان البحر درويش على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه حصل على رقم هاتف ابنته وجار حاليا التواصل معها لمعرفة التفاصيل واتخاذ اللازم.



وأضاف مصطفى كامل، أن النقابة تقف دائما بجوار أبنائها، والفنان إيمان البحر درويش أحد عمالقة الفن في مصر، ومساندته في هذه الأزمة حقه الطبيعي علينا وعلى الأسرة الفنية في مصر بأكملها.

وتابع كامل أنه لا يعلم تطورات الحالة الصحية له ولم يتابع أخباره منذ فترة، ولكن يبدو أن هناك تراجعا كبيرا في حالته الصحية، وهو ما ظهر خلال الصورة المتداولة.

نزيف في المخ وسرطان

وفي ذات السياق، قال مصدر مقرب من أسرة الفنان إيمان البحر درويش، إنه كان يتم علاجه من نزيف حاد في المخ خلال الفترة الماضية، وذلك اثر على حركته، وأصاب نصف جسده تقريبا بالشلل.

وأضاف المصدر، أنه اثناء العلاج اصطدم الأطباء بوجود بعض البؤر السرطانية في المخ، مما اضطرهم لمنحه العلاج الكيماوي، ما أدى لتراجع حالته النفسية، وتوقفه عن تناول الطعام، لذلك ظهر بهذا الشكل الصعب في الصورة التي نشرتها ابنته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع أن الأسرة حاليًا مجتمعة مع الفنان إيمان البحر درويش، رافضين زيارته، حتى تستقر حالته الصحية، مشيرين إلى أن حالته مستقرة حاليًا ويتحدث مع الجميع بشكل طبيعي.



صورة صادمة للفنان إيمان البحر درويش

صدمت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش، جمهوره الكبير ومحبيه بأحدث ظهور لوالدها وهو على سريره، ويبدو عليه أن حالته الصحية متأخرة، وتغيرت ملامحه بالكامل، حيث فقد كثيرًا من وزنه، ونشرت تلك الصورة عبر الشير مع شقيقها إسلام البحر درويش، وتظهر الصورة الفنان إيمان البحر في مراحل متأخرة من المرض.  

وجاءت التعليقات على المنشور تتمنى الشفاء والصحة والعافية للفنان إيمان البحر درويش، وكان نجل المطرب إيمان البحر ظهر في لايف مؤخرًا نفى خلاله الشائعات التي زعمت اختفاء والده، مطالبًا الجمهور بتحري الدقة في المعلومات.

اقرأ أيضا..








ads
ads