الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة كرة القدم المكسيكية «جانا جوتيريز» تشعل إنستجرام بصورها داخل الحمام

السبت 08/يوليه/2023 - 12:02 ص
لاعبة كرة القدم المكسيكية
لاعبة كرة القدم المكسيكية

أشعلت لاعبة كرة القدم المكسيكية «جانا جوتيريز» البالغة من العمر 19 عامًا منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعدما شاركت صور برفقة زميلتها في الفريق، ماريكارمن رييس، من داخل الحمام.

بعد دقائق من مشاركة الصور، تسائل المتابعين حول ما إذا كانت جانا، تفكر بالانضمام إلى منصة OnlyFans الشهيرة.

 

لاعبة كرة القدم المكسيكية «جانا جوتيريز»


تسببت اللاعبة في خط الدفاع وخط الوسط جانا جوتيريز، في ضجة واسعة على إنستجرام بعد مشاركة صور لها بالبكيني من داخل الحمام، برفقة زميلتها في النادي المكسيكي "تايجرز".

ظهرت جانا، برفقة ماريكارمن رييس، بالبكيني من داخل الحمام، متظاهرة أنهما كانا يستحمان معًا، مما أثار آلاف التساؤلات حول الخطوات التالية للاعبة الشهيرة وما إذا كانت قررت الانضمام إلى منصة OnlyFans.


وردت جانا فقط ببعض الرموز التعبيرية المبتسمة، مما يوحي بأنها تفكر في الفكرة التي ستقودها إلى هذه الخطوة المهمة.

جاءت تكهنات الجمهور في أعقاب انضمام العديد من الرياضات إلى الموقع الشهير لمشاركة صورهن المثيرة والحصرية مقابل المال الذي يتم دفعه لهن في رسوم الاشتراك، سواء كانت شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية أو سنوية.

 

من هي «جانا جوتيريز»؟


جانا جوتيريز كامبوس هي ابنة المدافع الأتلانتي المكسيكي السابق ميغيل جوتيريز، ولدت في مكسيكو سيتي، في 25 أكتوبر 2003. وهي لاعبة كرة قدم مكسيكية.

تلعب جانا، كلاعبة خط وسط وفريقها هو Tigres de la UANL Femenil من الفرق الاحترافية للسيدات في المكسيك. وكانت عضوًا في نادي أمريكا فيمينيل من 2018 إلى 2021، قبل أن يتم استدعاؤها لتمثيل فريق السيدات المكسيكي.


جانا جوتيريز، هي ثاني أكثر لاعبة كرة قدم مكسيكية متابعة على منصات التواصل الاجتماعي. بينما تحتل زميلتها نورما بالافوكس، مهاجمة كروز أزول فيمينيل، المركز الأول.




اقرأ أيضًا..

المغرب يتقدم لتنظيم كأس العالم 2030 بالمشاركة مع إسبانيا والبرتغال

كأس العالم قطر 2022.. سبب غريب وراء تسمية منتخب المغرب «أسود الأطلس»

ads
ads