الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم تتناول سم الفئران وابنتها تلحق بها

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 10:30 ص
انتحار
انتحار

رغم الارتباط الوثيق بين الأم وأطفالها منذ مراحل تكون الجنين مرورا بالولادة وحتى نمو الأطفال أمام عينيها، إلا أن هناك أمهات لا تحتمل بعض الظروف التي تمر بها، فتلجأ إلى الانتحار دون التفكير في مصيرها أو مصير أبنائها بعد وفاتها.

أقدمت سيدة في نهاية الثلاثينات على إنهاء حياتها بتناولها سُم فئران بمنزلها في طما بمحافظة سوهاج.

ابنتها التي ما زالت في العقد الثاني من العمر حاولت أن تلحق بوالدتها وتناولت السم مثلها، إلا أن والدها تمكن من نقلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.

بلاغ للشرطة

اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، كان قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، مفاده انتهاء حياة ربة منزل، وإصابة ابنتها بحالة إعياء شديد لتناولهما سُم فئران.


بعد الانتقال والفحص، تبین انتهاء حياة المدعوة "أسماء. خ"، 37 سنة، ربة منزل، وإصابة ابنتها "هند. ع. س"، 17 سنة، لا تعمل، وتقيمان دائرة المركز، وذلك بسبب تناولهما مادة سامة سُم فئران.

 وتوفيت الأولى أثناء تقديم الإسعافات اللازمة لها، وتم تحويل الثانية إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية.

الأم تناولت سم الفئران

وأفاد شقيق الأولى المدعو “إسلام. خ. ع”، 25 سنة، عامل، وزوجها والد الثانية المدعو “عامر. س. أ”، 49 سنة، عامل، ويقيمان دائرة المركز، بأنه أثناء تواجد المذكورتين بالمنزل، تناولت الأولى مادة سامة "سم فئران"؛ لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب الخلافات الزوجية، وفور مشاهدة ابنتها لذلك تناولت معها سُم فئران، ما نتج عنه وفاة الأولى وإصابة الثانية، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك.


وتم تحيرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا..

القصة الكاملة لمقتل طفلتين توأم خنقا على يد والدتهما بسبب الزواج العرفي




ads