الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صاحب القاعة عن صاحبة الفستان الأزرق: «كانت عارفة وموافقة والكلام ده متصور»| فيديو

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 06:08 ص
صاحبة الفستان الأزرق
صاحبة الفستان الأزرق

في أول ظهور له، بعد الواقعة الشهيرة لصاحبة الفستان الأزرق، للفتاة التي تُدعى ياسمين، كشف أحمد حسن، صاحب قاعة "بيكتشر" والمتهم بنشر الفيديو دون إذن كذب الفتاة التي إدعت بأنه تم تصويرها ورفع الفيديوهات الخاصة بها على السوشيال ميديا بدون إذن منها.


صاحب القاعة عن صاحبة الفستان الأزرق


في لقاء هو الأول له، صرح أحمد حسن، صاحب قاعة "بيكتشر" والتي أقيمت بها حفل الزفاف الذي شهد واقعة صاحبة الفستان الأزرق، والتي ظهرت في مقاطع فيديو وهي ترقص مما عرضها لانتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي لقائه صرح حسن قائلا: «إحنا نزلنا مجموعة لقطات من الفرح على 6 فيديوهات، وشافتهم قبل النشر، وهي اللي بعتت البروفايل الخاص بها للراجل بتاع الطبلة وكانت عارفة وموافقة على نشر الفيديوهات والكلام ده متصور عندي».


وأكمل: «وهي خارجة من القاعة خليت حد يستأذنها ووافقت على نشر الفيديوهات وخدت التليفون من إيدي أنا شخصيًا وبعتت طلب صداقة للبروفايل الشخصي بتاعها ولما روحت قبلت الطلب».

 

صاحبة الفستان الأزرق مع عمرو أديب


في مكالمة هاتفية في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على فضائية "إم بي سي"، صرحت صاحبة الفستان الأزرق بأنها كانت مع والدتها في حفل زفاف أقاربها، وأنهم كعائلة في البداية أخبروا صاحب القاعة بعدم نشر أي مقاطع من الفيديو الخاصة بحفل الزفاف.

وتعليقًا على تلك المداخلة، أكد صاحب القاعة كذب ادعاءات صاحبة الفستان الأزرق، وأنها كانت على علم بنشر مقاطع الفيديو الخاصة بها بالإتفاق معه شخصًا قبل خروجها من القاعة.

 

صاحبة الفستان الأزرق: لو متجوزة هحترم جوزي


كذبت صاحبة الفستان الأزرق، في عدد من اللقاءات كونها متزوجة وأوضحت أنها آنسة، وليست متزوجة وهي لا تزال طالبة في السنة الأخيرة من الجامعة، حيث تدرس بشعبة الآثار بكلية آداب جامعة المنصورة.

وقالت خلال لقائها مع عمرو أديب: «خليني أقول آه مينفعش، انا أكيد لو متجوزة هحترم جوزي ولا مينفعش أطلع أرقص كده، لكن أنا بنوتة صغيرة».

وأضافت: «الفرح مكانش فيه حد غريب، والشباب اللي ظهرت في الفيديو من طاقم القاعة ولم يكن هناك سوى والد العريس وخال العروسة وباقي المتواجدين من حولي نساء».


بداية قصة صاحبة الفستان الأزرق


بدأت قصة صاحبة الفستان الأزرق برقص فتاة ترتدي فستانا باللون الأزرق في فرح صديقتها بمركز السنبلاوين بالدقهلية وجاملت الفتاة صديقتها بالرقص وكان واضحا عليها مدى سعادتها، ولكن وصلة الرقص كانت طويلة مما جعل الكثير من المدعوين يقومون بتصويرها ومن هنا بدأ الفيديو بالانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقامت ياسمين صاحبة الفستان الأزرق بتحرير محضر ضد مصور الفيديو، قائلة: "أنا بيتي هيتخرب وجوزي هيطلقني، أنا عمري ما رقصت في فرح حد، أنا كنت فرحانة بصحبتي، اعتبروني اختكم وامسحوا الفيديو".


 

 

ads
ads