الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فساتين زفاف جريئة وعصرية لعرائس عيد الأضحى 2023

الخميس 29/يونيو/2023 - 02:29 م
هير نيوز

تحدد كثير من الفتيات موعد زفافهن في أيام العيد حتى تحتفل الفتاة مع أسرتها وأصدقائها بمناسبة سعيدة وسط التجمعات، ويمكنك الاختيار بين قصات الفساتين التي ظهرت في صيحات الموضة لعام 2023، إذا كان حفل زفافك في عيد الأضحى.

وإليك قصات فساتين زفاف جريئة وعصرية لعرائس عيد الأضحى 2023: 


- قصات هندسية


ظهرت قصات هندسية لفساتين مميزة في موضة عام 2023، ويمكنك ارتداء هذا الفستان لإطلالة مميزة وجريئة، مما ينتج ذوقًا معاصرًا في مجموعة الزفاف الخاصة بك، مع اختيار قصات هندسية، علر صدر فستانك أو خصره أو ظهره، وبذلك تتألقي في حفل زفافك بعيد الأضحى.



- الظهر المفتوح


حتى يمكنك الاستمتاع بقصة فستان زفافك الجديدة، يمكنك اختيار فستان بظهر مفتوح حسب موضة 2023، حتى تطلقي العنان لجمالك وسحرك الداخلي بهذه الصيحة في فساتين الزفاف، ويمكن ان يضيف الظهر العميق أو المنخفض على الفور لمسة لا تقاوم من الأناقة إلى فستانك زفافك في عيد الأضحى.

 ويمكنك اختيار الظهر المفتوح بتفاصيل الدانتيل الرائعة أو الخرز الساحر أو التطريز المعقد ليمنحك جاذبية وجمال لا يوجد يقاوم.



- الفستان الشفاف


يظهرك الفستان الشفاف بمظهرًا حالمًا وغير معتاد لفستان الزفاف، ويمكنك استخدام طبقات الأقمشة المطرزة، مثل الشيفون أو التُل أو الأورجانزا، لإنشاء تأثير شبه شفاف مع الظهور بشكل مميز في يوم زفافك ووسط اصدقائك بعيد الأضحى.






ads