الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 نجمات رزقن بـ«توأم» قبل ريهام حجاج

الإثنين 26/يونيو/2023 - 03:49 م
توأم النجمات
توأم النجمات


رزقت الفنانة ريهام حجاج بتوأم خلال الساعات الماضية من زوجها المنتج وعضو مجلس الشعب محمد حلاوة، واسمتهما جميلة ويوسف.

 

ونشر زوجها ستوري عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وقال: "حمد الله على سلامتك يا نور عنيا الحمد لله وما شاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة".

 

واختتم: "ربنا يباركلنا فيهم".

 

ولم تكن ريهام حجاج الفنانة الوحيدة التي ترزق بتوأم فقد سبقها العديد من النجمات من الوسط الفني..

 

الفنانة أصالة 

 



رزقت أصالة بطفليها آدم وعلى من زوجها السابق طارق العريان في عام 2011، ودائما ما تحرص أصالة على توجيه رسائل الحب والدلع لهما في حفلاتها الغنائية كما أنهما في معظم الأوقات يشاركانها الغناء على المسرح.

 

آخر أعمال أصالة نصري

 

وكانت آخر أعمال الفنانة أصالة هي أغنية «شبية روحي»، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب» وتعاونت فيها أصالة مع شركة روتانا، كلمات أنور المشيري، ألحان فايز السعيد، وتوزيع زيد نديم.

 

الفنانة زينة 

 



أنجبت الفنانة زينة طفليها زين وعز الدين من الفنان أحمد عز وهي القضية التي شغلت السوشيال ميديا والإعلام لفترة طويلة بسبب عدم اعتراف أحمد عز بطفليه حتى وقتنا هذا، ولكن صرحت زينة في وقت سابق خلال لقاءها في برنامج حبر سري أن المشاكل بينها وبين والد طفليها انتهت وأنها تكن له الاحترام.

 

آخر أعمال زينة

 

شاركت في موسم رمضان 2023 في مسلسل" جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق .

 

غادة عادل 

 



رزقت الفنانة غادة عادل بطفلين توأم من طليقها المخرج مجدي الهواري وهما عز الدين وعبد الله، ودائما تصرح غادة عادل في لقاءاتها فضل والد أبناءها في تربيتهم ومدى الحب والمودة والاحترام الذي يجمعهما على رغم الانفصال.

 

آخر أعمال غادة عادل 

 

يعتبر فيلم "البطة الصفرا" هو آخر أعمال غادة عادل والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود عزت ومن إنتاج المنتج رامي السكري، ويشارك في إنتاجه السيناريست والمنتج والرئيس السابق لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي محمد حفظي بالإضافة إلى المنتجين كريم السكري وحامد مصطفى.

 

جومانا مراد

 



رزقت الفنانة جومانا مراد بتوأميها على وديانا من زوجها المحامي ربيع بسيوني، ولكن بعد ذلك تعرضت جومانا إلى فاجعة مأسوية بسبب وفاة طفلتها ديانا نظرا لسوء حالتها الصحية في ذلك الوقت، وذكرت جومانا في لقائها في برنامج كلمة أخيرة في وقت سابق مدى الوجع والحزن الذي مرت به بعد وفاة نجلتها.

 

آخر أعمال  جومانا مراد 

 

يعتبر مسلسل بابا المجال الذي عرض خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ هو آخر أعمال جومانا مراد.

 

أحداث مسلسل بابا المجال

 

وتدور أحداث مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان، في رمضان 2023، ضمن إطار من الأكشن والإثارة، ويلقب بطل العمل بـ بابا المجال، بعد أن استطاع أن يثبت نفسه في مجال عمله.


اقرأ أيضا..

ريهام حجاج ترزق بتوأم من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة

ads