الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تتابع حساب نجمة مصرية على «إنستجرام»

الأحد 18/يونيو/2023 - 06:29 م
هير نيوز

اختارت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، مؤخراً، متابعة حساب نجمة مصرية تقيم في الكويت على إنستجرام.

وبدأت جورجينا بمتابعة حساب النجمة نور الغندور، عبر إنستجرام، على الرغم من كون الأخيرة تقيم في الكويت ولا تقيم بالسعودية حيث تقيم جورجينا.



جورجينا رودريغيز لم تشاهد في أي صورة رفقة نور الغندور، ولكن البعض تنبأ بوجود علاقة معرفة نشأت بينهما مؤخرا، أدت لمتابعتها عبر إنستغرام.

من ناحية أخرى انتقد البعض احتفاء عدد من النشطاء بمتابعة جورجينا رودريغيز لحساب نور الغندور على إنستجرام، مؤكدين أنها شخصية مشهورة عادية كأي مشهور عربي، ولا عجب أن تتبادل المتابعات معهم نظرا لكونها تقيم حاليا ببلد عربي.



نور الغندور وجورجينا رودريجيز


ظهرت النجمة نور الغندور مؤخرا بفستان جريئ لفت الأنظار، خاصة وهي غير معتادة على مثل هذه الإطلالات، حيث اختارت فستاناً أخضر لامعاً من قماش يبدو شفافاً ولكنه مدعم بقطعة باللون البيج أسفله، ليعطي هذا التأثير مع ظهر مكشوف وتميز تصميم الفستان بأكمام طويلة وشكل ميرميد.

كان فستان نور الغندور من توقيع مصمم الأزياء علي قروي الذي ترتدي تصميماته جورجينا رودريغيز شريكة اللاعب كريستيانو رونالدو ومشاهير عالميين مثل بيونسيه والعديد من المشاهير العرب.



وبسبب التعامل مع مصمم أزياء جورجينا رودريغيز مؤخرا، خمن البعض أن علاقة تعارفهما نشأت من هذه النقطة، حيث التقيا لدى نفس المصمم.

اقرأ أيضا..






ads