الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البحرينية شذى سبت تحتفل بليلة الحنة على الطريقة المغربية (فيديو)

الجمعة 16/يونيو/2023 - 02:01 م
البحرينية شذى سبت
البحرينية شذى سبت

نشرت الفنانة البحرينية شيماء سبت مقطع فيديو يتضمن احتفال شقيقتها شذى سبت بليلة الحنة استعدادًا لزفافها على شاب يحمل الجنسية الكويتية، ولم يتم الكشف عن المزيد من هوية العريس، إلا أن شقيقتها الفنانة شيماء سبت كانت قد نشرت أجواء من الاحتفالات عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام".



موعد زفاف شذى سبت

وأوضحت شيماء سبت أن زفاف شقيقها تأجل أكثر من مرة منذ عام 2020 بسبب جائحة كورونا، مشيرة إلى أن مراسم حفل الزفاف سينعقد اليوم الجمعة 16 يونيو، مؤكدةً أن تلك المناسبة ليست عادية لذا يتم التحضير لها بعناية بالغة.




ليلة حنة شذى سبت على الطريقة المغربية

وظهرت العروس شذى سبت في الفيديو، تحتفل بحنتها مرتدية القفطان المغربي الملون، وكانت بجانبها شقيقاتها شيماء وشيلاء سبت بالإضافة إلى والدتهن، وسط غناء وتصفيق صديقاتهن، كما ظهرت العروس وهي ترتدي قفطاناً باللون الفوشيا المطرز بالذهبي.

واعتمدت العروس شذى سبت تسريحة شعر مموجة تاركة خصلات شعرها على طريقة الويفي، ووضعت تاجًا فوق رأسها باللون الذهبي، بينما اختارت شقيقة العروس الفنانة شيماء سبت قفطان من اللون الأوف وايت، واعتمدت شقيقتها شيلاء ارتداء قفطان باللون الأزرق وشقيقتها الأخرى أبرار باللون الأبيض



كما هنأت شيماء سبت شقيقتها على الزفاف قائلة: "بعد ليلة الحنة بالطقوس المغربية العمارية.. الليلة إن شاء الله حفلة حلوة، زواج شذى سبت"، كما ظهرت شذى في فيديو حفل الحناء محمولة في العمارية على الطريقة المغربية وطاف بها مجموعة من الأشخاص على أنغام وإيقاعات الموسيقى الشعبية وسط الزغاريد والأغاني الشعبية التي كان يؤديها الفرقة.




وأشارت النجمة البحرينية شيماء سبت إلى استعداداها لزفاف شقيقتها شذى سبت مع شقيقتيها الأخريات شيلاء وأبرار، وذلك بأجمل الثياب وأبهى التحضيرات، وبحضور العديد من نجوم الفن والإعلاميين.

كما وجهت شيماء سبت التهنئة لشقيقتها الصغرى بحفل الزفاف، متمنية لها السعادة والتوفيق بحياتها الزوجية وأن تستمر في تألقها الفني، حيث قالت:" "اللهم بارك لها وأسعدها واحفظها ويسر أمرها اللهم امين.. اللهم إني أستودعك أختي وقلبها اللهم امنحها الحياة التي تتمناها وأسعد قلبها وارزقها الرزق الوفير فإنك الوهاب الكريم".

ads
ads