الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة فيديو فضيحة جيني BLACKPINK باعت جسدها مقابل 2 مليون دولار بالليلة

الجمعة 16/يونيو/2023 - 03:10 ص
فضيحة جيني BLACKPINK
فضيحة جيني BLACKPINK

في الآونة الأخيرة، تصدر مقطع فيديو على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، محركات البحث في جوجل، ويحمل الفيديو عنوان "فضيحة جيني BLACKPINK تبيع جسدها مقابل 2 مليون دولار في الليلة الواحدة"، ويتحدث الفيديو عن أشهر مطربة في فرقة BLACKPINK.. ولكن ما هي القصة؟!

 

من هي جيني BLACKPINK؟


فرقة BLACKPINK، هي فرقة موسيقية من كوريا الجنوبية وتتكون من أربع فتيات (جي سو، جيني، روزي، وليزا). وظهرت الفرقة لأول مرة في أغسطس عام 2016، بألبوم يحمل عنوان Square One.

تعد فرقة بلاكبينك BLACKPINK، أنجح فرقة فتيات كورية على مستوى العالم. حصلت أعلى تمثيل لكوريا في الولايات المتحدة بيلبورد هوت 100، وحصدت المرتبة 13 على بيلبورد 200 عام 2020.


بلغت الفرقة ذروة نجاحها بحصد المركز الأول بعد إصدار ألبومها الثاني Born Pink، عام 2022، وهو الألبوم الأكثر مبيعًا على الإطلاق لممثل نسائي في كوريا الجنوبية وأول ألبوم يبيع أكثر من مليوني نسخة.

 

فضيحة جيني BLACKPINK

تعد جيني، واحدة من أشهر أعضاء فرقة بلاكبينك، ويتابعها الملايين من جميع أنحاء العالم على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي الآونة الأخيرة انتشر مقطع فيديو غريب يتحدث عن فضيحة جيني التي باعت عرضت بيع جسدها بمبلغ 2 مليون دولار في الليلة الواحدة.

خلال الفيديو، تظهر امرأة تتحدث عن نبأ حصول "جيني" على مبلغ 2 مليون دولار، مقابل ليلة واحدة على متن يخت مع أحد الأشخاص، مؤكدة بأن "جيني" لم تحصل على الأموال ولكن مدير أعمالها فعل ذلك.

 

رد بلاكبينك BLACKPINK


في رد على الفيديو، طالبت فرقة بلاكبينك BLACKPINK، موقع يوتيوب بحذف الفيديو خلال تغريدة على تويتر، كتبت بها: « نطلب منك حذف مقاطع الفيديو هذه من المستخدم مشهير كبوب».


وضع الحساب الرسمي للفرقة على تويتر لينك الفيديو في التغريدة، ووصفته قائلة: « إنه ينشر خطاب الكراهية ضد النساء ، ويتحرش بشكل مباشر ويبدأ في التنمر عبر الإنترنت.. من جيني وبلاكبينك، نطالبكم باتخاذ الإجراءات! لا ينبغي لأحد أن يتغاضى عن الافتراء الذي يكره النساء في منصتك الضخمة لكسب وجهات النظر».

 

إعتذار جيني بلاكبينك BLACKPINK


شاركت جيني عضوة BLACKPINK اعتذارًا شخصيًا لمعجبيها لتركهم في منتصف الحفلة الموسيقية الأخيرة للفرقة في ملبورن بتاريخ 11 يونيو الجاري. حيث غادرت جيني، المسرح بشكل غير متوقع لأسباب صحية.

في رسالة نُشرت على خاصية الاستوري على إنستجرام، كتبت بالإنجليزية جيني: «أنا آسفة جدًا لأنني لم أتمكن من إنهاء العرض يوم الأحد. أنا أبذل قصارى جهدي للتعافي في الوقت الحالي. تفهمك ودعمك يعني العالم بالنسبة لي. شكرًا لكل من حضر إلى عرض ملبورن. أحبكم يا رفاق".


إقرأ أيضًا..


نور الفلاح أنجبت صبي.. آل باتشينو يصبح أب بعمر 83 عامًا ويكشف اسم الطفل


ads
ads