الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة شلبي بالأحمر المثير في أحدث جلسة تصوير بعد غياب (صور)

الخميس 15/يونيو/2023 - 08:45 م
منة شلبي
منة شلبي

نشرت الفنانة منة شلبي فيديو لجلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" بعد غياب فترة طويلة بعد أزمتها الأخيرة في مطار القاهرة.

 

إطلالة منة شلبي

 


وظهرت منة شلبي بأكثر من إطلالة في فيديو جلسة التصوير بين الفساتين الطويلة والقصيرة والبليزر وجاءت الإطلالات بألوان الأحمر والأسود والأبيض، كما نوعت في اختيار تسريحات الشعر بين المرفوع والمنسدل، كما اختارت مكياج بدرجات النيود في إحدى الإطلالات والأخرى أختارت أحمر الشفاة الأحمر، وتزينت بأكسسوارات بسيطة عكست جمالها ونعومتها.

 








وتعتبر منة شلبي من الفنانات اللاتي تميزن بستايل خاص فدائما ما تعتمد  على الفساتين الجريئة في أغلب إطلالاتها، بإلإضافة إلى الإطلالات الكاجول، وتميل إلى المكياج الهاديء البسيط الذي يعكس ملامحها الجميلة .

 

 

القبض على منة شلبي في مطار القاهرة

 



وفي وقت سابق قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة الفنانة منة شلبي بالحبس لمدة سنة وغرامة 10 آلاف جنيه مع إيقاف التنفيذ على خلفية اتهامها بإحراز مخدر الحشيش بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا، وجلبها من الخارج.

 

يذكر أن النيابة العامة في ذلك الوقت  قد أمرت بإحالة الفنانة للجنايات بعد ثبوت إحراز الفنانة منة شلبي للحشيش المخدِّر بقصد التعاطي، مضيفة أنها أقامت عليها الاتهامات وفق شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها، فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها معها .

 

 

آخر أعمال منة شلبي

 



يعتبر مسلسل "تغيير جو" هو آخر أعمال منة شلبي خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في النصف الثاني من رمضان الماضي .

 

أحداث مسلسل تغير جو

 

تدور أحداث المسلسل، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

 

أبطال مسلسل تغير جو

 

المسلسل من بطولة  إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، أحمد مالك، عصام عمر وغيرهم، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.


أقرأ أيضا


هيفاء وهبي بفستان مثير يفوح أنوثة في أحدث جلسة تصوير (صور)


ads