الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شبيه محمد رمضان يثير حيرة السوشيال ميديا ويشعل الجدل في السعودية

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 07:30 م
هير نيوز

صعد الفنان محمد رمضان إلى تريند منصات التواصل الاجتماعي، في السعودية، بعد أن ظهر في برنامج «et بالعربي» من خلال بث مباشر أثناء تصوير فيلم «عالزيرو»، وبعد ظهور شبيه له على مواقع التواصل الاجتماعي.



وسأل أحد المتابعين محمد رمضان خلال لقائه في برنامج et بالعربي، «كيف الواحد يقدر يكون نمبر وان»، ورد الفنان قائلاً: «بالإخلاص في العمل، والتخطيط السليم، ورضا الوالدين، وأيضا بالثقة في الله أول شئ».



وأكد الفنان محمد رمضان أنه يحضر خلال هذه الفترة فيديو كليب جديد باسم «غوه»، وذلك بالمشاركة مع مغني اسمه «Busy Signal»، ويتم طرح الأغنية خلال الفترة القليلة القادمة.

فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان


وكشف محمد رمضان عن مشاركته في فيلم «ع الزيرو»، الذي كان من المقرر عرضه في عيد الأضحى 2023، حيث يجسد شخصية حمزة وشهرته دي چى دراجون.

وقال محمد رمضان، إنه يواصل حاليا تصوير فيلم ع الزيرو، والفيلم بطولة الفنانة نيللي كريم، وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة جمال العدل.



يذكر أن أعلنت شركة العدل جروب عن تأجيل عرض فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان، وذلك لعدم الانتهاء من تصويره، حيث كان من المقرر عرضه في عيد الأضحى 2023 المقبل.

وأصدرت شركة العدل جروب بيانا عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» قائلة: «نظراً لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو.. ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ فقد تأجل عرض الفيلم خلال عيد الأضحى».

وأضافت العدل جروب: «تحرص الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة»

تابعت شركة جمال العدل: «الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، وسوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله».

اقرأ أيضا..






ads
ads