السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناقدة فنية تفتح النار على حلا شيحة

الإثنين 12/يونيو/2023 - 11:14 ص
حلا شيحة
حلا شيحة

وجهت الناقدة ماجدة خير الله رسالة شديدة اللهجة للفنانة حلا شيحة بعد أنباء عودتها للتمثيل وذلك عبر مداخلة هاتفية لبرنامج قعدة ستات الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة قناة اليوم.

 



 ماجدة أبو الخير تهاجم حلا شيحة

 



واستنكرت ماجدة خير الله ما بدر من حلا شيحة من إساءة لزملائها الفنانين وعدم تقديرها الفن بالإضافة إلى أنها لا تستحق كل هذه القيمة .


وقالت: "رأيي إن غياب حلا شيحة أو وجودها لا يترك أثر، ونحن نعطي قيمة كبيرة بالحديث عن وجودها أو اختفائها، هي فنانة محدودة الموهبة وهناك عشرات من الممثلين والفنانين الموهوبين المحتاجين إلى فرص، وافتقادها ليس شيء هام وهناك فنانات سواء خريجي معهد أو لا ولكن موهوبين جدا، وأخذوا فرص وأثبتوا وجودهم".

 

 



وتابعت ماجدة خير الله: "نضيع وقت مع شخص ليس مهتما بالفن، أو بالمهنة، بل بالعكس يسيء إليها، وجود حلا شيحة مع عادل إمام وشريف منير، "هي اللي كانت موقفه الفيلم على رجله لاء طبعا" حتى في اللمبي كانت عبلة كامل، هي حظها أنها كانت بتتواجد مع ناس شايفين الحكاية، هي كانت مجرد بنت لطيفة شكلها حلو، الكلام ده من 15 سنة، لكن دلوقتي لم تعد البنت اللطيفة، في 15 مليون واحدة طلعوا بعد كده موهوبين وحلوين وسنهم مناسب".

 

تعليقها على تصريحات نقيب الممثلين

 



وعن تصريحات نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي باستشارة الأسرة الفنية لعودة حلا شيحة قالت ماجدة خير الله: " والله يرحبوا بيها إذا متقبلينها، لكن هل الجمهور هاقدر أفرض عليه حب فنانة هي مش مهتمة أو بتهين المهنة".

 

واختتمت: لا يوجد شخص على وجه الكرة الأرضية بلا مشاكل نفسية لكن لا تلقيها على الآخرين، حلا شيحة تاخد فرصة لآخرين، فإذا لم تكن جادة وتموت نفسها علشان تثبت هذه المرة أنها تستحق هذه الفرصة  فعليها أنها تبعد للأبد.


أقرأ أيضا

بعد إعلان عودتها للتمثيل| حلا شيحة في مرمى نيران الجمهور

ads