الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قناة مغربية مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد وحكاية «حرامي سينما» وسرقة البث

الأحد 11/يونيو/2023 - 07:56 م
الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والوطني العربي والقارة الإفريقية، إلى ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، حيث المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد، في نهائي طوري ابطال إفريقيا 2023، في مباراة العودة، بعد أن انتهت مباراة الذهب بتقدم الأهلي على الوداد بهدفين لهدف.   

ويبحث الملايين من عشاق المارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي والوداد 2023، وعن قناة مفتوحة تذيع المباراة المرتقبة، حيث الأهلي لتحقيق اللقب الـ11 في تاريخه ليعزز قائمة أرقامه القياسية الحافلة، بينما يسعى الفريق المغربي إلى تحقيق اللقب الرابع لدوري أبطال إفريقيا، بعد تتويجه سابقا ببطولات أعوام 1992 و2017 و2022. 

 

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد  

كشف الناقد الرياضي عمرو الدرديري، عن فتح البث لقناة مغربية لإذاعة مباراة الاهلي والوداد مجانا. 

وقال عمرو الدرديري من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا منقولة مجانًا على الرياضية المغربية المفتوحة Arryadia TNT HD ‏ 

تردد: 11447 .. 11514  
‏معامل الاستقطاب: عمودي  
‏معامل الترميز: 27500  

 

الأهلي ضد الوداد 

وكان الأهلي قد فاز على نظيره الوداد بهدفين مقابل هدف، في لقاء ذهاب نهائي أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي. 

 

مباراة الأهلى والوداد بث مباشر 


وتنقل قنوات بى إن سبورت، الناقل الحصرى لمباريات دورى أبطال أفريقيا في المنطقة العربية، مباراة الأهلى والوداد المغربى بث مباشر. 

 

قنوات مجانية تنقل مباراة الاهلى والوداد 

وهناك مجموعة من القنوات مجانية ستنقل مباراة الاهلى والوداد بث مباشر اليوم في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وهي :  

 قناة الرياضية المغربية. 

 Cosmote Sport 1 HD 

 Arena Sport 1 HD Croatia 

 TVE La 1 HD 

 TF1 HD Suisse 

حرامي سينما ومباراة الأهلي والوداد

وكانت قناة تبث محتواها عبر التلصص على ترددات نايل سات اشتهرت خلال الفترة الأخيرة بعرض أفلام سينمائية، حيث تذيعها تحت مسمى "حرامي سينما" تسببت في ضجة شديدة على السوشيال ميديا بعد تردد أخبار عن إذاعتها المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

هل تسرق قناة حرامي سينما مباراة الأهلي والوداد؟ 

ومع كثرة التساؤلات على صفحة قناة حرامي سينما، فاجأت القناة متابعيها وكتبت في خبر عاجل، كذبت فيه نيتها عرض المباراة على شاشتها، حيث قالت "حرامي سينما" إنها ليس لها علاقة بكرة القدم من قريب أو بعيد، وتخصصها في بث الأفلام فقط، كما تمنت لمشاهديها مشاهدة ممتعة. 

 

حرامي سينما لا تتبع النايل سات  

وكان مصدر في النايل سات أكد في وقت سابق أن هذه القنوات لا تتبع النايل سات من الأساس، ولا تنتمي لترددات القمر الصناعي المصري. 

وأكد المصدر أن تلك القنوات تلصصت على النايل سات من خلال البث على قمر صناعي يوتل سات في نفس مدار النايل سات وهو ما يفسر سبب ظهورها على القمر الصناعي. 


الخطيب ووزير الرياضة يفتتحان فرع الأهلي الجديد في القاهرة الجديدة


ads
ads