الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملكة رانيا تحتفل بعيد زواجها الثلاثين بفيديو رومانسي مع الملك عبدالله

الأحد 11/يونيو/2023 - 08:00 م
الملكة رانيا والملك
الملكة رانيا والملك عبد الله

نشرت الملكة رانيا العبد الله على حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، مقطع فيديو جمعت فيه بعض من الصور الرومانسية التي جمعتها مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، احتفالًا بذكرى زواجهما الثلاثين على أنغام أغنية "ألف ليلة وليلة"، وعبرت عن مدى تقديرها وامتنانها للسنوات التي جمعتها مع الملك الأردني بمودة ورحمة.





الملكة رانيا تحتفل بذكرى زواجها

ولم تكتف جلالة الملكة بالاحتفال بذكرى زواجها بهذا المقطع الرومانسي فقط، ولكنها أعربت عن مدى سعادتها وامتنانها وهي بجوار ملك الأردن طيلة تلك السنوات برسالة تركتها على مقطع الفيديو قائلة: "كل يوم يمر يُقربنا أكثر، وكل سنة تمضي تؤكد لي كم أنا محظوظة لقضاء حياتي معك، عيد زواج سعيد ملكي".



احتفال الأمير الحسين بعيد زفاف والديه

كما هنأ نجله ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والده الملك عبدالله ووالدته الملكة رانيا بالذكرى الثلاثين لزواجهما، مُتمنياً لهما مزيداً من السعادة والصحة والمودة والرحمة.




وشارك الأمير الحسين مقطع فيديو عبر حسابه بإنستجرام، ظهر فيه لقطات مميزة من حفل الزفاف الملكي لوالديه، كما نشر لقطات أخرى عائلية مثل زفافه على الأميرة رجوة، وزفاف الأميرة إيمان، ولحظة تخرج الأميرة سلمى.




زواج الملكة رانيا والملك عبدالله

يشار إلى أن الملك عبد الله تزوّج من الملكة رانيا في 10 يونيو من عام 1993، في حفل ملكي كان محط أنظار الشعب الأردني وكانت مراسمه فرحة لجميع الأردنيين، خاصةً أن الملك عبدالله كان لا يزال أميراً في ذلك الوقت، وهو الابن البكر للملك الراحل الحسين بن طلال.

وفي ذلك الوقت، تصدّر حفل الزفاف عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم، في حين ارتدت الملكة رانيا فستان زفاف أنيق مزيناً بالذهب بأكمام قصيرة من تصميم المصمم البريطاني بروس أولدفيلد، بينما ارتدى الملك عبدالله الثاني بدلة عسكرية رسمية.

ومن جانبها أثارت الملكة رانيا الاهتمام بلفتة إنسانية راقية عندما رفضت ارتداء تاج في حفل زفافها، واختارت تكريم جذورها الفلسطينية غير الملكية، واستمر الزفاف بإقامة حفل استقبال في حدائق قصر رغدان.


ads