الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو فرحك قرب| 6 أفكار لمكياج ناعم وجذاب

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 02:37 م
مكياج العروس
مكياج العروس

يعد المكياج من أهم أساسيات العروس في ليلة الزفاف وأكثر ما يبرز جمالها وإطلالتها، وتختلف الأذواق بين عروس وأخرى فالبعض يفضل المكياج الثقيل والبعض يفضل المكياج الناعم البسيط الذي يظهر جمالها ولكنه لا يخفي ملامحها .

 

لذلك سنقدم لكِ أفكارا لمكياج ناعم وبسيط لإطلالة مميزة في حفل زفافك.

 

 مكياج النيود

 



مكياج النيود حقق رواجاً كبيرا في الآونة الأخيرة، لذا ننصحك بوضع إحدى درجات ظلال العيون النيود مثل البني أو الخوخي أو الوردي على جفونك، مع استخدام الكحل البني داخل العين، وتطبيق أحمر شفاه بنفس الدرجة، واستخدام بلاشر على الخدود بنفس اللون أيضاً.

 

المكياج الكلاسيكي


 



المكياج الكلاسيكي يعد واحدا أكثر أنواع المكياج نعومة وبساطة، حيث يعتمد على البساطة في تطبيق درجتين على الأكثر من درجات ألوان المكياج، مع تطبيق أحمر الشفاه الأحمر سواء باللون الذي يتماشى مع ألوان مكياجك.

 

مكياج خفيف


 

يعتمد على نحت الحواجب ووضع ماسكارا على الحواجب، مع الحفاظ على نضارة البشرة، للحصول على مظهر طبيعى بليلة العمر.

 

اللون البرونزي


 


المكياج البرونزي من أكثر أنواع المكياج شيوعا ويمكن وضع مكياج أحادي اللون، مع إضافة هيلايتر، مع وضع ظلال بنية كريمية ولون شفاه متناسق مع الألوان الأخرى الموجودة على الوجه، للحصول على بشرة ناعمة.

 

لون وردى

 


ويمكن وضع لون أحمر شفاه وردي مع وضع ظلال عيون وردي، للحصول على بشرة أكثر إشراقاً بليلة العمر.

 

مكياج الوميض أحادي اللون 

 



يعد خياراً رائعاً للمرأة الباحثة عن النعومة والتميز في إطلالتها فهذا المكياح يخلق مظهراً بسيطاً وناعماً من خلال استخدام نفس اللون المميز على الخدين وعظام الوجنتين، وعظام الحاجب، والعينين للحصول على إشراقة متناغمة يرتكز على إبراز ملامح الوجه بشكل طبيعي، من خلال تطبيق كريم الأساس لتوحيد لون البشرة،اعتماداً على اللون الذي تختارينه، يمكنك جعل المكياج يبدو أغمق لخلق تأثير برونزي أكثر، أو أفتح لإضاءة وجهك. أما لون أحمر الشفاه، فاختاريه باللون النيود لإطلالة ناعمة.


اقرأ أيضا

استعدي لحفل التخرج| مكياج بسيط وتسريحات تناسب الاحتفال

ads