السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إعلان عودتها للتمثيل| حلا شيحة في مرمى نيران الجمهور

الجمعة 09/يونيو/2023 - 05:32 م
حلا شيحة
حلا شيحة

أثارت الفنانة حلا شيحة غضب الجمهور بعد تمهيدها لعودتها للتمثيل، بعد تصريح نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي بترحيبه بعودة حلا شيحة للتمثيل من جديد خلال لقائه في برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

 


تعليق حلا شيحة على نقيب الممثلين

 



وعلقت حلا شيحة على تصريح نقيب الممثلين عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" وقالت: "شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان".

 

غضب الجمهور 


 


وهذا ما أشعل غضب الجمهور المصري كونها اتخذت قرار الاعتزال أكثر من مرة، ثم عادت من جديد، بالإضافة إلى تصريحها في وقت سابق أثناء عرض فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني والذي قالت فيه: "إحنا يمكن نجحنا بمقابس الدنيا، بس صدقوني بمقايس ربنا إحنا لم ولن ننجح، أنا عارفة ومتأكدة أن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح".

 

وهذا التصريح الذي تذكره الجمهور عند قرار عودتها التمثيل من جديد مستنكرين ما قالته، وعدم تقديرها لزملائها الفنانين والفن.

 

اعتذار حلا شيحة من الجمهور

 



وبدورها قامت حلا شيحة بالاعتذار لجمهورها عما صدر منها خلال الفترة الماضية وكتبت: "جمهورى الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس».

واختتمت حديثها: «أتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة اقولهم، كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية اربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا انه إنسان متشكرة».

 

 

اقرأ أيضا..


والد حلا شيحة ينفي طلاقها من معز مسعود «عايشين مبسوطين»


ads